1176561
1176561
الرياضية

خـتام مـثير وناجح لمسابقة ألعاب القوى لمـدارس تعـليـمية مسـقط

26 نوفمبر 2017
26 نوفمبر 2017

اختتمت الأربعاء الماضي وعلى المضمار الخارجي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر مسابقة ألعاب القوى لمدارس المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة مسقط لمواليد 2004 /‏‏ 2005 م ، تحت رعاية حمود بن عبدالله الهاشمي - أخصائي نشاط رياضي بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة مسقط - حيث شاركت معظم مدارس المحافظة التعليمية التي تتضمن طلابا من مواليد 2004 /‏‏ 2005 م ، تم توزيعهم حسب سباقات المضمار ومسابقات الميدان ، حيث كان التنافس بين الطلبة قويا وشريفا لتحقيق المراكز الثلاثة الأولى وجاءت النتائج كالتالي :-

سباق 100م عدوا

المركز الأول : الطالب/‏‏ الأزور بن سبيت المشرفي من مدرسة الحارث بن خالد للتعليم الأساسي وجاء في المركز الثاني: الطالب/‏‏ مهند بن سعيد الشكيري من مدرسة النهضة للتعليم الأساسي. والطالب/‏‏ الأزهر بن محمد الأخزمي من مدرسة معاذ بن جبل للتعليم الأساسي في المركز الثالث .

سباق 400م عدوا

حصل الطالب/‏‏ جاسم بن محمد الشبلي من مدرسة معاذ بن جبل للتعليم الأساسي على المركز الاول فيما حل الطالب/‏‏ عبدالله بن خاتم المعمري من مدرسة كعب بن زيد للتعليم الأساسي ثانيا والطالب/‏‏ ناجي بن علي شماس من مدرسة أبو أيوب الحضرمي للتعليم الأساسي ثالثا.

سباق 1000م

جاءالطالب/‏‏ سلطان بن محمد السناني من مدرسة النهضة للتعليم الأساسي في المركز الاول وفي المركز الثاني: الطالب/‏‏ عمار بن ياسر الوهيبي من مدرسة الشيخ أبو نبهان الخروصي للتعليم الأساسي وفي المركز الثالث : الطالب/‏‏ إدريس بن علي البطراني من مدرسة كعب بن زيد للتعليم الأساسي .

الوثب الطويل

جاء في المركز الأول : الطالب/‏‏ الأزور بن سبيت المشرفي من مدرسة الحارث بن خالد للتعليم الأساسي وفي المركز الثاني: الطالب/‏‏ جاسم بن محمد الشبلي من مدرسة معاذ بن جبل للتعليم الأساسي وفي المركز الثالث : الطالب/‏‏ محمد بن ربيع الخروصي من مدرسة محمد بن شيخان السالمي للتعليم الأساسي .

الوثب العالي

حصل على المركز الأول : الطالب/‏‏ أنس بن عبداللطيف الشقصي من مدرسة الحارث بن خالد للتعليم الأساسي وجاء في المركز الثاني: الطالب/‏‏ فيصل بن أحمد الحسني من مدرسة النهضة للتعليم الأساسي وفي المركز الثالث : الطالب/‏‏ إلياس بن سليمان الحميدي من مدرسة الحارث بن خالد للتعليم الأساسي .

مسابقة دفع الجلة

حصل على المركز الأول : الطالب/‏‏ علي بن سالم الرواحي من مدرسة النهضة للتعليم الأساسي وعلى المركز الثاني: الطالب/‏‏ زكريا بن موسى الكليبي من مدرسة الشيخ أبو نبهان الخروصي للتعليم الأساسي وكان المركز الثالث من نصيب : الطالب/‏‏ أحمد بن ماجد بن الجهضمي من مدرسة الشيخ أبو عبيدة البلوشي للتعليم الأساسي .

رمي الرمح

كان نصيب المركز الأول من نصيب : الطالب/‏‏ محمد بن سالم الكليبي من مدرسة الشيخ أبو نبهان الخروصي للتعليم الأساسي وفي المركز الثاني: الطالب/‏‏ شهاب بن طلال البوصافي من مدرسة الشيخ حارثة بن النعمان للتعليم الأساسي وفي المركز الثالث : الطالب/‏‏ محمد بن أشرف أولاد أحمد من مدرسة الشيخ أبو نبهان الخروصي للتعليم الأساسي .