1176190
1176190
الرئيسية

السيد أسعد يتوج أبطال ماراثون عمان الصحراوي

25 نوفمبر 2017
25 نوفمبر 2017

توج صاحب السمو السيد أسعد بن طارق آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص لجلالة السلطان، المتسابق المغربي محمد المرابطي بطلا للنسخة الخامسة من ماراثون عمان الصحراوي وذلك بعد فوزه بسباق المرحلة السادسة والأخيرة من الماراثون الذي اختتمت منافساته أمس الأول في ميدان البشائر بولاية أدم .

وجاء تتويج المرابطي بلقب الماراثون بعدما قطع مسافة السباق الختامي في 13 ساعة و56 دقيقة و10 ثوان وحل المتسابق الوطني سامي السعيدي في المركز الثاني بعدما قطع مسافة السباق في 14 ساعة و15 دقيقة و12 ثانية بينما نال المتسابق الأردني سلامة الأقرع المركز الثالث في 14 ساعة و21 دقيقة و24 ثانية.

وفي الترتيب النهائي لفئة النساء انتزعت المتسابقة الروسية نتاليا لقب الماراثون وخطفت المتسابقة المغربية عزيزة المركز الثاني متقدمة على المتسابقة البريطانية جوسيا التي جاءت في المركز الثالث.

حفل ختام ماراثون عمان الصحراوي شهد عددا من الفقرات المصاحبة الشيقة حيث امتزج الحفل بدخول فرق الفنون الشعبية وتقديم عرض مرئي لمراحل السباق وكلمة للمتسابقين واستراحة موسيقية قبل أن يتم توزيع الهدايا على الرعاة أعقبتها استراحة موسيقية أخرى.