1174507
1174507
الرياضية

مجيس يتفوق على مضيفه السيب بهدف دون رد

23 نوفمبر 2017
23 نوفمبر 2017

السيب - بشير الريامي -

حقق مجيس فوزا ثمينا على مضيفه السيب بعد ان تمكن من الفوز عليه بهدف دون مقابل في لقاء المجموعة الاولى بدوري الدرجة الاولى والذي كان مسرحه استاد السيب الرياضي. الشوط الأول انتهى بهدف المباراة سجله حسن ربيع في الدقيقة الرابعة وبعد ذلك حاول لاعبو السيب العودة خلال الشوطين ولكن بدون جدوى ليرتفع رصيد مجيس الى ١٢ نقطة بعد هذه المباراة فيما تجمد رصيد السيب عند النقطة ١٣.

الشوط الأول

بداية سريعة بين الفريقين ومحاولات لبسط السيطرة في منطقة المناورات من اجل الوصول الى منطقتي المرمى من جانب لاعبي الفريقين . أداء جيد قدمه لاعبو مجيس وامتلكوا الأفضلية في الدقائق الاولى ومن مجموعة محاولات تأتي الدقيقة الرابعة بهدف مجيس الأول من كرة عرضية وصلت الى حسن ربيع مهاجم مجيس والذي وجد نفسه قريبا من المرمى ليحولها الى داخل الشباك معلنا الهدف الأول لمجيس. تواصل الأداء متكافئا مع نزعة هجومية للاعبي السيب الذي لعبوا للتعويض والعودة الى المباراة ومحاولات متواصلة لم يكتب لها النجاح بسبب دفاعات مجيس التي تعاملت معها بشكل جيد. واصل لاعبو السيب محاولاتهم للوصول الى مرمى مجيس فيما لعب لاعبو مجيس على الفرص التي كانت تلوح لهم من المرتدات ومحاولات للحفاظ على النتيجة من خلال التراجع الى وسط ملعبهم. استمر الأداء متوسط المستوى بين لاعبي الفريقين ومحاولات سيباوية لتعديل النتيجة مع دقيقتين احتسبهما حكم المباراة كوقت بدل ضائع اعلن بعدها نهاية الشوط بتقدم مجيس بهدف دون مقابل للسيب.

الشوط الثاني

دخل لاعبو السيب برتم اسرع في الأداء ومحاولات للزحف والتمركز في ملعب مجيس من اجل الوصول الى المرمى وتعديل النتيجة. اول تغييرات المباراة كانت لمدرب مجيس في الشوط الأول فيما اجرى مدرب السيب اول تغييراته في هذا الشوط بدخول سعود الفارسي واتبعه بتغيير اخر بدخول انس الفارسي ومحاولة سيباوية من كرة عرضية عالية ارتقى لها هيثم المحرمي بتسديدة خلفية ولكنها علت العارضة. محاولة اخرى للسيب من كرة عالية ارتقى لها انس الفارسي برأسية ليتصدى لها حارس مجيس ببراعة ويخرجها ركنية. استمرت الأفضلية للاعبي السيب في منطقة العمليات وفي ملعب مجيس ومحاولات لتعديل النتيجة مع استبسال دفاعات مجيس التي وقفت سدا منيعا لمحاولات مهاجمي السيب الذين اعتمدوا على الكرات العالية للوصول الى المرمى. استنفذ مدرب السيب تغييراته بالتغيير الثالث وأخطر الفرص تأتي من هجمة في قدم محمد المحرمي الذي استلم كرة واستمر بها في منطقة حارس مجيس وسددها قوية ولكنها لمست الشباك من الخارج. بذلت دفاعات مجيس مجهودا كبيرا هذا الشوط في الوقوف أمام محاولات مهاجمي السيب المتواصلة مع تراجع لاعبي مجيس ايضا للدفاع عن مرماهم والحفاظ على الهدف. الدقائق الأخيرة من المباراة شهدت حراكا جيدا من لاعبي مجيس ومحاولات للامساك بالكرة في منطقة العمليات وضربة حرة للسيب على مشارف مرمى مجيس نفذها هيثم المحرمي صحيحة ولكن حارس المرمى ابعدها عن مرماه ببراعة لتضيع فرصة محققة للسيب لتعديل النتيجة. اربع دقائق احتسبها حكم المباراة كوقت بدل ضائع وتسديدة قوية لمهاجم السيب ايلتون ولكنها كانت بعيدة عن المرمى وتواصلت المحاولات السيباوية ولكن بدون جدوى ليعلن بعدها نهاية المباراة بفوز مجيس بهدف دون مقابل للسيب.