الرياضية

اليوم ختام بطولة 18 نوفمبر لكرة القدم بالخابورة

23 نوفمبر 2017
23 نوفمبر 2017

الخابورة - حمد المقبالي -

تختتم اليوم منافسات دوري ١٨ نوفمبر لكرة القدم الثاني الذي نظمه فريق اتحاد القرى التابع لنادي الخابورة الرياضي الثقافي وذلك تحت رعاية سعادة علي بن خلفان القطيطي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية الخابورة. وستجمع المباراة الختامية فريقي الفلج والشموخ حيث وصل فريق الفلج إلى عتبة النهائي بعد فوزه على الرديدة بنتيجة ٢/‏صفر، وفاز على اتحاد القرى بنتيجة ١/‏٤ وفي دور الأربعة فاز على اليرموك بضربات الحظ الترجيحية. أما فريق الشموخ فجمعه نظام الدوري بثلاث مباريات مع فريق الوصل، ففي المباراة الأولى خسر بالضربات الترجيحية، وفي اللقاء الثاني فاز بالنتيجة نفسها (ضربات الترجيح) ليقابله في المربع الذهبي ويحقق الفوز المستحق بنتيجة ١/‏٣ ليضرب موعدًا في المباراة النهائية مع فريق الفلج.

وبعد انتهاء هذا اللقاء الختامي سيقوم راعي الحفل بتكريم الفريقين الأول والثاني وحكام الدورة واللجان المنظمة والعاملين باللجنة الإعلامية والفريق المثالي، وأفضل حارس وأفضل لاعب وأفضل هداف.

يذكر أن مباريات الدوري التي انطلقت في التاسع عشر من أكتوبر الماضي وشهدت تنافسًا أخويًا كبيرًا، وحضورًا جماهيريًا وحراكًا إعلاميًا مميزًا، وسيدير هذه المباراة طاقم تحكيمي مكون من بكر الحوسني (حكم ساحة) وطارق السعيدي (حكم مساعد أول) وماجد القريني (حكم مساعد ثاني) ومحمد البلوشي (حكم رابع).