المنوعات

معرض للكتاب بكلية مزون الجامعية

22 نوفمبر 2017
22 نوفمبر 2017

نظمت كلية مزون الجامعية ممثلة بفريق السلام التطوعي، وهو إحدى المجموعات الطلابية بالكلية معرضًا للكتاب شاركت فيه دار الوراق للنشر وسبع مكتبات هي مكتبة بيروت ومكتبة فرات ومكتبة مشكاة ومكتبة ورق ثمين ومكتبة بذور التميز ومكتبة مرايا ومكتبة التنوير، وقد ضم المعرض عددًا كبيرًا من العناوين كان أغلبها يخدم التخصصات والبرامج المطروحة بالكلية بالإضافة إلى بعض الكتب في مجالات وفنون الأدب المختلفة.

وعن المعرض قالت أبرار بنت خميس العلوية رئيسة فريق السلام التطوعي المنظم للمعرض: إن الكلية درجت على تنظيم هذا المعرض سنويا وهذه هي النسخة الثانية حيث نظمنا المعرض العام الماضي خلال شهر أكتوبر وتهدف الكلية من تنظيم المعرض إلى إثراء ثقافة الطلبة إضافة إلى جلب عدد مميز من العناوين والكتب والمكتبات لتكون تحت سقف واحد، وفي متناول طلاب الكلية.

وأضافت العلوية قائلة: لقد شاركت معنا في معرض هذا العام جماعة المسرح بالكلية وجماعة الفنون التشكيلية ونادي علم النفس ونادي اللغة الإنجليزية. وقد صاحبت معرض الكتاب لهذا العام ندوات قدمها رؤساء الأقسام وبعض الأساتذة بالكلية، وقد استفاد من المعرض طلبة الكلية، وشهد المعرض حضورا مميزا من خارج الكلية أيضًا.