47 لوحة جسدت إنجازات «البلديات الإقليمية»

احتفلت وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد، تجسيدًا للحب والولاء والعرفان لباني النهضة المباركة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه -، تحت رعاية معالي أحمد بن عبدالله الشحي وزير البلديات الإقليمية وموارد المياه.
بدأت فعاليات الحفل بتقديم أوبريت غنائي قدمه طلبة مدرسة الآمال للتعليم الأساسي تضمنت كلمات الشكر والامتنان لباني نهضة عمان وما تحقق من مسيرة علمية ومنجزات تنموية عمت أرجاء البلاد في ظل القيادة الحكيمة.
بعدها ألقى عدد من الشعراء قصائدهم عبّروا من خلالها عن مسيرة الخير والنماء في أرض الوطن والأفراح التي يعايشها المواطنون والمقيمون احتفاء بهذه المناسبة الغالية وهم ينعمون في أمن ورخاء.
وتضمنت برامج الحفل تقديم عدد من الفنون التقليدية منها فن الرزحة والشلة وفن الحماسة وكذلك فن العازي.
ودشّن معالي وزير البلديات الإقليمية وموارد المياه التهنئة التي تقدم بها موظفو الوزارة للمقام السامي بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطن السابع والأربعين المجيد، ثم قام معاليه بافتتاح المعرض المصاحب للاحتفالية والذي تضمن عرض 47 لوحة مشتملة على أبرز الإنجازات التي حققتها الوزارة في قطاعيها البلدي والمائي. حضر الاحتفال أصحاب السعادة وكيلي الوزارة والمستشارون والخبراء ومديرو العموم وموظفو الوزارة وعدد من الأدباء والإعلاميين والفنانين والرياضيين.