عمان اليوم

«يوم الاتصال» فعاليات متنوعة بـ«تطبيقية» صلالة

22 نوفمبر 2017
22 نوفمبر 2017

صلالة _ عادل بن مبروك البراكة -

نظم قسم الاتصال الجماهيري بكلية العلوم التطبيقية بصلالة فعالية «يوم الاتصال»، وتهدف الفعالية إلى عرض أعمال الطلاب «أفلام، صور، إعلانات» والتعريف بالقسم للطلاب الجدد «طلاب السنة التأسيسية» من خلال أنشطة وفعاليات تمثل تخصصات القسم وتوجهاته. بدأت الفعالية بكلمة ألقاها الدكتور مساعد عميد الكلية للشؤون الأكاديمية والبحث العلمي رحب من خلالها بالحضور، وأثنى على جهود قسم الاتصال الجماهيري لما يقدم من خدمات لمجتمع الكلية خاصة والمجتمع المحلي بشكل عام، مشيراً إلى أن الفعالية تتزامن مع احتفالية غالية متمثلة في احتفالات السلطنة بالعيد الوطني المجيد مما يضفي على الفعالية جمالية، وتطرق إلى أهمية قسم الاتصال الجماهيري كونه أحد أهم الأقسام المتواجدة في الكلية والتخصصات المهمة المتوفرة بالقسم التي ترفد مخرجاته سوق العمل.

واشتمل برنامج الفعالية على العديد من الفعاليات المتنوعة متمثلة في عرض أفلام من إنتاج الطلبة، وعرض الفائزين في مسابقة الإعداد التلفزيوني، وعرض الفائزين في مسابقة الإذاعة، كما قدم طلبة الكلية مشهدا دراميا نال استحسان الحضور.

وقام الدكتور مساعد عميد الكلية للشؤون الأكاديمية والبحث العلمي بتوزيع الجوائز وشهادات التقدير على المشاركين والفائزين في مختلف المسابقات، وفي الختام تجّول الدكتور الزبير والحضور بين أروقة الأكشاك المتنوعة المصاحبة للفعالية.

حضر الفعالية الدكتور الزبير أزاروكو مساعد عميد الكلية للشؤون الأكاديمية والبحث العلمي، والدكتورة فاندانا رئيسه قسم الاتصال الجماهيري، وجمع من الكادر الأكاديمي والأكاديمي المساند والاداري وطلبة الكلية.