1168023
1168023
آخر الأخبار

العيد المجيد .. فرحة في كل الميادين

18 نوفمبر 2017
18 نوفمبر 2017

تفاعلت جماهير الرياضة والمسؤولون في الهيئات والاتحادات الرياضية بالعيد الوطني المجيد الـ 47 ولم تخل الميادين المختلفة للألعاب الرياضية التي جرت أحداثها خلال الساعات الماضية من لقطات وفعاليات تعبر عن مدى فرحة الرياضيين بالعيد الوطني وتفاعلهم عبر صور ومشاهد تجسد تلك الفرحة الكبيرة وتؤكد بأن الجميع يشعرون بأهمية العمل الجاد واكتساب الخبرات وصقل المهارات لرد الوفاء للوطن من خلال تحقيق الانتصارات والإنجازات في المحافل الإقليمية والقارية والدولية.

قامت إدارة ملعب مجمع صور باستغلال مباراة صحار وبهلا في دور الـ 32 لمسابقة الكأس لكرة القدم ورسمت لوحة رائعة على المدرجات تعبر عن تفاعل الرياضيين وفرحتهم بالعيد الوطني المجيد وفي ذات المباراة زينت جماهير صحار مدرجاتها بالإعلام والشعارات التي تعبر عن احتفالها بالعيد الوطني.

جرت أمس 8 مباريات في بطولة الكأس المحببة لنفوس الرياضيين وجاءت النتائج متباينة ولم تخل المفاجأة التي تمثلت في خروج فريق العروبة أحد الأبطال في المواسم الأخيرة وحجزت 8 فرق حققت الفوز مقاعدها في دور الـ 16 وتميزت بعض المباريات بالندية والقوة لتحسم عبر ضربات الترجيح.

وتقام اليوم 8 مباريات تكملة للدور التمهيدي وتتساوى الفرق في رغبات في الفوز والاستمرار في البطولة وهو ما يضفي على المنافسة الندية والقوة والإثارة.

رغم الفوارق الفنية المثبتة بين الفرق المتبارية اليوم إلا ان الفرص تظل متساوية في الملعب بين المتنافسين وهو ما يجعل المفاجأة واردة وممكنة بخروج المرشح وتأهل الفريق الآخر صاحب الحظوظ الضعيفة وهو ما يدل على أن معادلات الفوز في الكأس تكون دوما خارج دائرة التوقعات لذلك تتسم مبارياتها بالندية والقوة ويكون كل شيء واردا أن يتحقق في ملاعبها وتظل الأبواب مفتوحة أمام الفرق الـمشاركة لتحقق طموحها وتواصل مسيرتها في البحث عن اللقب.

تختلف الصور في لقاءات اليوم الـ 8 ما بين فرق تتساوى في الفرص وأخرى تجد نفسها في مأزق صعب ويتطلب تحقيق النتيجة الإيجابية أمورا كثيرة نسبة لقوة المنافس وفرصته الكبيرة في كسب اللقاء.

تتصدر مباراة صحم وظفار المشهد في مواجهات اليوم الثاني من الدور التمهيدي باعتبارها المباراة الأقوى والمثيرة والتي سيكون السباق فيها ساخنا بين الفريقين اللذين يطمحان في الوصول إلى النهائيات والفوز باللقب الغالي.