عمان اليوم

..وتنفذ حملة تثقيفية بالبريمي

15 نوفمبر 2017
15 نوفمبر 2017

البريمي – حميد بن حمد المنذري -

نفذت شركة حيا للمياه حملة تثقيفية بولاية البريمي تحت رعاية سعادة السيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي محافظ البريمي وبحضور سعادة الشيخ صالح بن ذياب الربيعي والي البريمي وأعضاء مجلس الشورى والمجلس البلدي.

وتأتي هذه الحملة تواصلا مع حملتها التثقيفية في ولايات محافظتي الداخلية والظاهرة. وأشار المهندس سالم بن عوض بن سالم الربخي مدير دائرة الشؤون الحكومية بحيا للمياه أثناء اللقاء الذي عقدته الشركة في مكتب محافظ البريمي أن حيا للمياه ومنذ تأسيسها تسعى جاهدة إلى توثيق عرى التواصل الفعال والشراكة مع المجتمع إيمانا منها بأهمية ذلك في مشاركة مختلف شرائح المجتمع في خططها وبرامجها الحالية والمستقبلية المتعلقة بتنفيذ وإدارة وتشغيل مشاريع الصرف الصحي. وأوضح أن الشركة نفذت حملة تثقيفية توعوية في محافظتي شمال وجنوب الباطنة خلال العام المنصرم كانت ناجحة ومفيدة وشهدت تفاعلا كبيرا من قبل أبناء المجتمع وهي تستمر في تنفيذ هذه الحملات التثقيفية خلال هذا العام حيث ستشمل الحملة ولايات محافظات الداخلية والظاهرة والبريمي.

وأضاف الربخي: «لقد عقدنا لقاء مفيدا في مكتب سعادة السيد محافظ البريمي وتطرقنا إلى أهداف هذه الحملة في ولايات المحافظة وخط سيرها في الولايات الثلاث حيث وجدنا بكل شكر وتقدير تفهما لحملتنا من قبل جميع الحاضرين وأبدوا تعاونهم مع الشركة في تنفيذ هذه الحملة».

وفي ختام حديثه دعا المهندس سالم الربخي جميع المواطنين وكذلك المقيمين في الولايات الثلاث إلى استغلال فرصة وجود الوحدة المتنقلة لحيا للمياه في ولاياتهم والقيام بزيارتها والتعرف على الشركة وأهدافها وجهودها.