1160656
1160656
آخر الأخبار

منتخب الشاطئية في النهائي مع ماليزيا

11 نوفمبر 2017
11 نوفمبر 2017

واصل المنتخب الوطني للكرة الشاطئية نتائجه الإيجابية في مشاركته الحالية بالدورة الدولية التي تستضيفها الصين بفوزه على المستضيف وصاحب الأرض منتخب التنين

منتخبنا لكرة القدم الشاطئية يفوز على الصين مستضيف البطولة بنصف درزن من الأهداف دون مقابل ليقترب من الفوز باللقب بعد ان حقق الفوز في مباراته الأولى أمام أفغانستان.

وسيطر المنتخب الوطني بشكل كبير على المباراة ونجح في استثمار الفرص التي تهيأت له ليسجل السداسية عن طريق كل من: شريف البلوشي (هدفين) وعبد الله الصوتي (هدفين) ونوح الزدجالي ومنذر العريمي.

وستكون فرصة المنتخب كبيرة اليوم لحسم اللقب واستعادة وجوده بجدارة في منصات التتويج في حال حقق الفوز اليوم على المنتخب الماليزي في المباراة الثالثة والأخيرة في البطولة الدولية.

ومن المتوقع ان يدفع المدرب الوطني طالب هلال اليوم بالتشكيلة الأساسية التي شاركت في المباراتين وذلك لمواصلة مشوار الانتصارات والعودة للسلطنة بلقب البطولة.

ويشارك المنتخب في البطولة الحالية بعشرة لاعبين وهم: هيثم بن حارب شوان وأمجد الحمداني ونوح الزدجالي وشريف البلوشي ويحيى العريمي ومنذر العريمي ومشعل العريمي وجلال السناني وعبد الله السوطي وحمود الطوقي.