المنوعات

سمير غانم يسخر من برامج اكتشاف المواهب في عرض مسرحي بالسعودية

09 نوفمبر 2017
09 نوفمبر 2017

الرياض «د.ب.أ»:- يقدم الفنان الكوميدي المصري سمير غانم أول عروض مسرحيته «سيبوني أغني» على مسرح مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، يشاركه البطولة طلعت زكريا وشعبان عبد الرحيم (شعبولا). وعبر سمير غانم عن سعادته بالوجود في المملكة، موضحًا أنها المرة الثالثة في حياته التي يزور فيها الرياض، بعد زيارتين سابقتين كانت آخرهما قبل 15 سنة؛ عندما ظهر في إحدى حلقات برنامج المسابقات السعودي «سباق المشاهدين».

ونقلت صحيفة «الرياض اونلاين» على موقعها الإلكتروني اليوم عن سمير غانم قوله إنه يشعر بفخر كبير عندما يجد هذه الحفاوة من الجمهور السعودي الذي يلتقيه في كل مكان، متمنيًا أن يقدم ما يرضي هذا الجمهور المثقف، وما يليق به ويعبر عن مدى «شوقي للقائه».

وأضاف، خلال حضوره مأدبة العشاء التي أقامها سفير مصر لدى المملكة ناصر حمدي على شرف نجوم مسرحية «سيبوني أغني»، أن المسرحية تحمل طابعًا خفيفًا. وأوضح أنها «ارتجال هادف، نقدم من خلاله رسالة لرسم الابتسامة، وقد صُمِّمت من أجل منح الجمهور مساحة كبيرة للتفاعل مع القصة وشخصياتها».

وامتدح النجم المصري حالة النشاط التي يعيشها المسرح في المملكة، معتبرًا أن وجوده هو وزملائه في الرياض أكبر دليل على ذلك. ووصل الى الرياض يوم السبت الماضي النجم الكوميدي سمير غانم، والمطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، والفنان طلعت زكريا، في رحلة تستغرق أسبوعا لعرض مسرحيتهم «سيبوني أغنى». المسرحية تأليف أحمد الإبياري، وإخراج عبد الغنى زكى، وانتهى النجوم الثلاثة من إجراء البروفات الأسبوع الماضي، ويدور العرض المسرحي في إطار كوميدي يسخر من برامج اكتشاف المواهب الغنائية، حيث يجسد سمير غانم ضمن المسرحية شخصية رئيس لجنة تحكيم.