1159143
1159143
الرياضية

اتحاد الكرة يعين طواقم مباريات الكأس

09 نوفمبر 2017
09 نوفمبر 2017

عقدت لجنة الحكام أمس الأول جلسة ناقشت خلالها أداء الحكام في الثلاث جولات الماضية لبطولة دوري عمانتل وحصر الأخطاء والسلبيات التي نتجت عن إدارة هذه المباريات وسبل معالجتها لتحقيق أعلى درجة من التجويد وتفادي الوقوع في الأخطاء خاصة تلك التي تؤثر على نتائج المباريات.

وقامت اللجنة أيضًا بتسمية طواقم الحكام الذين سيديرون مباريات الدور الأول لمسابقة الكأس وذلك وفق المعايير الفنية والإدارية مع الحرص على تعين طواقم ذات خبرة وتجربة للمواجهات الصعبة مثال مباراتي ظفار وصحم والنهضة والنصر.

وأشرفت لجنة الحكام أيضًا أمس الأول على التدريبات العملية للحكام والتي شهدت تطبيق بعض المسائل الفنية التي تساعد رجال الصافرة في تصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها وتجنب الوقوع فيها مرة أخرى.

وقال سيف الغافري رئيس لجنة الحكام وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: إن التحليلات الأخيرة لأداء الحكام تعكس ثمة تطور في الأداء وتقليل الأخطاء وهذا هو المسعى الذي تجتهد اللجنة من أجله وتقوم بكل الأعمال والمتابعة من أجل ترقية مستويات التحكيم وصقل الشباب حفاظًا على سمعة الحكم العماني الطيبة في الداخل والمحافل الإقليمية والدولية والقارية.

وأكد رئيس لجنة حكام كرة القدم أن اللجنة حرصت على اختيار طواقم مناسبة لمباريات الدور الأول لمسابقة الكأس والذين نتوقع أن يقدموا مستويات طيبة وتشهد تطورًا في الأداء وكسب رضا الجماهير.