الرياضية

نجاح كبير لسباق اختراق الضاحية بوادي بني خالد

09 نوفمبر 2017
09 نوفمبر 2017

متابعة : خلفان الحسني -

أقام فريق الاتحاد العدفيني الرياضي الثقافي بولاية وادي بني خالد فعالية سباق اختراق الضاحية الثاني ولمسافة 9 كم، بحضور رجل الأعمال الشيخ ناصر بن علي بن صالح الزرعي، وحضور الشيوخ والأعيان وأعضاء المجلس البلدي، وجمع غفير من الرياضيين. تأتي وقائع هذه المناشط تفعيلاً للجانب الرياضي للفريق، وقد شارك في السباق ما يزيد عن 100 متسابق من مختلف ولايات السلطنة للمشاركة في هذه الفعالية، كما شهد السباق مشاركة مجموعة من لاعبي المنتخب الوطني لألعاب القوى، ومشاركة كذلك لمجموعة من العدائيين من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة. وبدأت نقطة الانطلاق من قرية مقل السياحية بعد إشارة البدء التي أطلقها راعي الحفل، وشهد السباق تنافسا كبيرا منذ اللحظات الأولى لبدء الانطلاقة، وبلغ أوجّه بين المتنافسين في تبادل المراكز، وبانتهاء السباق حصل على المركز الأول العدّاء عبدالله بن سالم القريني، والمركز الثاني عبدالله بن سالم الشكيلي والمركز الثالث أحمد العامري.

وعبر محطة الختام لإطار هذه الفعالية قام راعي الحفل بتوزيع الجوائز على الفائزين والمساهمين والمتميزين، حيث كانت جائزة المركز الأول كأس المسابقة ومبلغا ماليا قدره 200 ريال عماني مع درع تذكاري وميدالية ذهبية، أما جائزة المركز الثاني فكانت عبارة عن جائزة نقدية قدرها 150 ريالا عمانيا مع درع تذكاري وميدالية فضية، وكانت جائزة المركز الثالث عبارة عن مبلغ نقدي قدره 100 ريال مع درع تذكاري وميدالية برونزية. كما كانت هنالك جوائز نقدية بقيمة 50 ريالا عمانيا وميداليات للفائزين من المركز الخامس إلى العاشر.

وعلى امتداد هذه الاحتفالية تم تكريم أكبر متسابق وقد فاز بها يحيى بن حميد المصلحي، وفاز المتسابق مازن بن سعيد النظيري بجائزة المركز الأول على مستوى الولاية، أما جائزة المركز الأول على مستوى الفريق فقد حصل عليها المتسابق سعيد بن جمعة الراشدي، كما تم تكريم اللاعبين الناشئين المشاركين في هذا السباق، وتكريم المتسابقين من دولة الإمارات العربية المتحدة، وتكريم كذلك الرعاة المساهمين والداعمين لهذا السباق. وتشرف رئيس الفريق سعيد بن سالم الراشدي بتقديم هدية تذكارية لراعي الحفل.