غدا.. افتتاح مؤتمر جراحة الأذن والأنف والحنجرة

يستعرض أكثر من 100 ورقة عمل متخصصة –
تبدأ غدا الجمعة فعاليات المؤتمر الوطني العشرين لجراحة الأذن والأنف والحنجرة والرأس والعنق وجراحاتها والملتقى العاشر للجمعية الخليجية للإذن والأنف والحنجرة، وذلك تحت رعاية معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي وزير الصحة بفندق شيراتون – مسقط.

يأتي المؤتمر بتنظيم من قبل الرابطة العمانية لجراحة الأذن والأنف والحنجرة بالشراكة مع كلية الطب والعلوم الصحية في جامعة السلطان قابوس وبالتعاون مع وزارة الصحة.
وتسعى الرابطة من خلاله إلى تبادل الخبرات العالمية ومعرفة أحدث الجراحات والتقنيات المتخصصة في علاج مشاكل الأذن والأنف والحنجرة والرأس والعنق، وتأهيل الكوادر الوطنية وأعضاء الرابطة لتواكب التطورات العالمية من أجل تقديم أفضل رعاية طبية للمرضى والمراجعين.
ويستمر المؤتمر على مدى اليومين القادمين، وسيُقدم من خلاله أكثر 100 ورقة عمل متخصصة بالإضافة إلى ملصق علمي في جراحات ومشاكل الأذن والأنف والحنجرة والسمع وصعوبات البلع والنطق من قبل جراحين متخصصين من مختلف دول العالم، كما يضم المؤتمر على ثلاث حلقات عمل تتعلق بعمليات مناظير الجيوب الأنفية ومشاكل الصوت والأحبال الصوتية ورعاية أنبوب القصبة الهوائية التنفسي.