1158247
1158247
الرياضية

المنتخب الوطني يكثّف تدريباته للمهمة الآسيوية بانضمام رائد

08 نوفمبر 2017
08 نوفمبر 2017

أجرى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمس الأول مرانًا صباحيًا فيما واصل تدريباته المسائية أمس ضمن برنامج تدريباته في تجمعه الداخلي، والذي يستمر حتى يوم 11 من الشهر الجاري وسط تركيز كبير من الجهاز الفني بقيادة الهولندي بيم فيربيك لتجهيز اللاعبين بدنيًا وفنيًا استعدادًا لمباراة بوتان يوم 14 الشهر الجاري في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات آسيا بعد أن حسم فيها الأحمر حصوله على بطاقة تأهله عقب فوزه على المالديف في الجولة الماضية.

وكان الجهاز الفني للأحمر قد أخضع اللاعبين لتدريبات بدنية في الأيام الأولى للتجمع، وذلك للتأكد من جاهزية اللاعبين وقياس مدى نجاحهم في الحصول على القوة البدنية المطلوبة من خلال مشاركتهم في الدوري.

واكتمل عقد اللاعبين المختارين في القائمة بانضمام اللاعب رائد إبراهيم المحترف في الدوري المالطي ليكون متاحًا للمدرب الهولندي وجهازه الفني المساعد اختيار التشكيلة الأفضل لمواجهة بوتان.

وكانت القائمة التي اختارها الجهاز الفني بعد مراقبة ومتابعة لمباريات الدوري ضمت كلًا من: علي الحبسي ومانع سبيت وسعيد الرزيقي وباسل الرواحي وعبدالعزيز المقبالي وفايز الرشيدي وخليل الدرمكي وياسين الشيادي ومحمود المشيفري ومحسن جوهر ومحمد المسلمي وعلي البوسعيدي وحارب السعدي وخالد الهاجري ومحمد المعشري وعلي الجابري وسعود الفارسي وسعد المخيني وفهمي سعد وسالم الحسني وجميل اليحمدي ومحمد فرج وأحمد الرواحي ورائد إبراهيم ونادر عوض وأحمد مبارك.

ولا يتوقع أن تكون مهمة الأحمر أمام مضيفه بوتان صعبة بعد الفوز الكبير الذي حققه في لقاء الذهاب، حيث استقبلت شباك بوتان 14 هدفًا، تبارى نجوم المنتخب الوطني في تسجيلها من دون أي مقاومة من منافسهم.