1156971
1156971
الرياضية

رشيد غير «سعيد» .. ولا يعرف ماذا يقول !

07 نوفمبر 2017
07 نوفمبر 2017

تعثر المنتخب الوطني للشباب في مباراته أمام البحرين ليخرج متعادلا ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى في تصفيات بطولة آسيا للشباب تحت 19 عاماً 2018 في إندونيسيا.

كان المنتخب متقدما بهدف إلا انه لم ينجح في المحافظة على تقدمه في المباراة ليدرك منافسه البحريني هدف التعادل في الوقت القاتل ليرتفع رصيد الأحمر الشاب إلى 4 نقاط جعلت مهمة العبور الى النهائيات أمرا صعبا ويحتاج الى حسابات معقدة في الجولة الأخيرة المقبلة التي يقابل فيها المنتخب نظيره النيبالي وسيكون عليه تحقيق الفوز بعدد وافر من الأهداف حتى يحفظ لنفسه فرصة المنافسة على أي من بطاقات التأهل لنهائيات اندونيسيا للشباب.

التعادل أثار قلقا كبيرا عند مدرب المنتخب رشيد جابر الذي لم يجد سببا لخسارة ثلاث نقاط كان المنتخب يخطط للفوز بها ويملك القدرات لتحقيق هذا الهدف.

وقال رشيد جابر في تصريحات لموقع الاتحاد الآسيوي عقب المباراة: «لا أعرف ماذا أقول، كان يفترض أن نفوز في المباراة بسهولة لأنه سنحت لنا العديد من الفرص، ولكننا سجلنا مرة واحدة في الشوط الثاني، في حين اعتمد منتخب البحرين على الهجمات المرتدة معتقدين أننا سنترك ثغرات في الدفاع، ولكننا لم نفعل ذلك.. سنحت لهم فرصتين أو ثلاثة في الشوط الثاني . وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع منحناهم فرصة سهلة للتسجيل نتيجة قلة التركيز والانضباط، وأنا غير سعيد بنتيجة المباراة».