1156236
1156236
الرياضية

الأحمر يكثف إعداده وعينه على بوتان

06 نوفمبر 2017
06 نوفمبر 2017

واصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تدريباته في تجمعه الداخلي، والذي يستمر حتى يوم 11 من الشهر الجاري ضمن تحضيراته الجارية للاستعداد لمباراة بوتان المقبلة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات آسيا بعد أن حسم فيها الأحمر حصوله على بطاقة تأهله عقب فوزه على المالديف في الجولة الماضية.

يؤدي المنتخب الوطني تدريبات مكثفة يركز فيها المدرب الهولندي بيم فبيريك وجهازه الفني المساعد الذي يضم الثنائي مهنا سعيد ووليد السعدي على الجوانب الفنية ومعالجة السلبيات والأخطاء التي كشفت عنها مباراة المالديف ثم اختيار التشكيلة المناسبة لمواجهة بوتان.

وتتخلل التدريبات محاضرات فنية للمدرب الهولندي يتحدث فيها عما هو مطلوب من أداء فردي وجماعي في المباراة المقبلة والسبل التي تقود الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز نجاحاته في التصفيات الآسيوية وتسهم في تحسين موقعه في التصنيف الدولي.

وشارك في التدريبات جميع اللاعبين الذين تم اختيارهم في القائمة الأخيرة باستثناء اللاعب رائد إبراهيم المحترف في مالطا والذي يتوقع أن ينضم اليوم للتدريبات بناء على ما ذكر مدير المنتخب مقبول البلوشي.

وكانت القائمة التي اختارها الجهاز الفني بعد مراقبة ومتابعة لمباريات الدوري ضمت كلا من علي الحبسي ومانع سبيت وسعيد الزريقي وباسل الرواحي وعبدالعزيز المقبالي وفايز الرشيدي وخليل الدرمكي وياسين الشيادي ومحمود المشيفري ومحسن جوهر ومحمد المسلمي وعلي البوسعيدي وحارب السعدي وخالد الهاجري ومحمد المعشري وعلي الجابري وسعود الفارسي وسعد الميخني وفهمي سعد وسالم الحسني وجميل اليحمدي ومحمد فرج وأحمد الرواحي ورائد إبراهيم ونادر عوض وأحمد مبارك.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني كان قد حقق فوزا تاريخيا وقياسيا على بوتان في اللقاء الأول الذي جمع الفريقين في مسقط حيث بلغت النتيجة 14 هدفا.