الرياضية

منتخب الشاطئية يغادر الليلة للمشاركة في الدولية الصينية

06 نوفمبر 2017
06 نوفمبر 2017

تغادر اليوم في العاشرة مساء بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية إلى الصين للمشاركة في البطولة الدولية الشاطئية التي سوف تقام في الصين خلال الفترة من ١٠ إلى ١٢ نوفمبر ٢٠١٧م بمشاركة منتخبات الصين وماليزيا وأفغانستان ومنتخبنا الوطني.

وتضم البعثة طالب هلال المدرب ويوسف عبيد مساعد المدرب ونبيل البلوشي مدير المنتخب ومروان العامري أخصائي العلاج الطبيعي وسيف الرواحي مسؤول مهمات بجانب عشرة لاعبين اختارهم المدرب طالب هلال للمشاركة في البطولة وهم: هيثم بن حارب شوان وأمجد الحمداني ونوح الزدجالي وشريف البلوشي ويحيى العريمي ومنذر العريمي ومشعل العريمي وجلال السناني وعبدالله السوطي وحمود الطوقي.

وجاء اختيار القائمة من المجموعة التي ظلت تشارك في التجمعات الأخيرة وضمت 14 لاعبا يمثلون قائمة الوجوه المعروفة التي ظلت تمثل المنتخب في البطولات الأخيرة بجانب بعض الوجوه الجديدة التي ضمها الجهاز الفني مؤخرا في إطار سياسته الرامية للإحلال والإبدال.

وكانت إدارة المنتخب قد تسلمت برنامج مباريات دورة الصين الدولية التي ستبدأ بمواجهة منتخب أفغانستان يوم 11 نوفمبر ثم يلعب يومي 12 و13 آخر مباراتين في البطولة أمام الصين وماليزيا على التوالي.

وكان منتخب الكرة الشاطئية خاض فترة إعدادية في وقت سابق من الشهر الحالي لمدة 4 أيام بمشاركة 14 لاعبا بينهم بعض الوجوه الجديدة التي ضمها المدرب طالب هلال إلى قائمته التي شاركت في الاستحقاقات الماضية، وذلك في إطار خطته لتجديد دماء المنتخب.

وظل منتخب الكرة الشاطئية يواصل تدريباته في تجمعه الأخير، وشمل برنامج التدريبات على فترتين في اليوم صباحا ومساء مع تركيز المدرب الوطني طالب هلال على تقوية خط الدفاع.

وترابط الخطوط وكيفية استرجاع الكرة من الفريق المنافس والتغطية الجيدة للمرمى عند الهجمة المرتدة والتسديد على المرمى من بعيد والذي يميز لاعبي منتخبنا في آسيا مثل يحيى العريمي وعبدالله السوطي بجانب العمل التكتيكي وتجهيز اللاعبين بالصورة الطيبة التي تقود للظهور القوي في المشاركة وتحقيق النتائج الإيجابية.