الوطنية للتأمين على الحياة توسع نشاطها إلى الكويت

أعلنت الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام عن حصولها على رخصة لبدء عملياتها في الكويت التي ستكون ثاني بلد ثاني تبدأ الشركة فيها عملياتها خارج السلطنة.
بهذه المناسبة قال إس فنكاتشالام، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام “ نحن سعداء للحصول على فرصة لبدء نشاط في دولة الكويت ونشكر الجهات المعنية في الكويت وسلطنة عمان على دعمهم لنا ونحن نرى الكويت أحد الأسواق الواعدة التي نتطلع إلى إفادتها من خبرتها وتجاربنا وفرصة لتكرار قصة النجاح التي حققناها في سلطنة عمان والإمارات.
إلى جانب نشاطها في السلطنة، لدى الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام عمليات في الإمارات وتعتبر عمليات الكويت إضافة مهمة لشبكة التغطية الكبيرة التي توفرها الشركة. في الوقت الحالي لدى الشركة أكثر من 190 نقطة بيع /‏‏ خدمة، نقطة اتصال عبر سلطنة عمان والإمارات وستكون الكويت إضافة جديدة للمناطق التي نصل إليها. توفر الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام العديد من منتجات التأمين العام ومنتجات التأمين التي تلبي احتياجات قطاع الشركات في مختلف المجالات وهي الرائدة في سوق التأمين في السلطنة.
تم تصنيف القوة الائتمانية للشركة من قبل وكالة إيه إم بست للتصنيف الائتماني عند وهي حاصلة على شهادة الجودة الأيزو 9001:2008 من معهد المعايير البريطانية وهو التصنيف الذي يعطي زبائنها التأكيد اللازم بشأن القوة المالية ويضمن جودة أنظمتها وعملياتها.
واختتم حديثه قائلا: تماشيا مع استراتيجية الشركة لتوفير حلول تأمين تلبي احتياجات الأفراد ، هناك فرص كبيرة في السوق الكويت في هذا المجال ونحن نسعى إلى تجربة قص النجاح التي حققناها في دولة الإمارات في دولة الكويت أيضا.