الرياضية

صحار يحتفي بالداعمين ويؤسس لمرحلة جديدة لتنوع مصادر الدخل

03 نوفمبر 2017
03 نوفمبر 2017

المرشدي رئيسا فخريا والرحيل راعيا رسميا للكرة الطائرة -

الشيزاوي: نسعى لبوصلة واضحة وأهداف محددة لتحقيق خططنا -

تغطية وتصوير: أحمد البريكي -

أعلن نادي صحار عن تعين سعادة عبد السلام بن محمد المرشدي الرئيس التنفيذي للصندوق الاحتياطي العام للدولة رئيسا فخريا للنادي كما أعلنت إدارة النادي عن توقيعها عقد رعاية لفريق الكرة الطائرة مع شركة ابن الرحيل في خطوة مهمة لعودة فريق الكرة الطائرة بالنادي إلى الواجهة من جديد.

وكان نادي صحار قد احتفل الليلة قبل الماضية احتفاء بالداعمين للنادي والمساهمين الذين كانت لهم بصمات واضحة في مسيرة النادي خلال الفترة الماضية بحضور أعضاء مجلس الشوري والمجلس البلدي في الولاية والشخصيات الداعمة.

وقد أسس مجلس إدارة نادي صحار من خلال حفل التكريم للشركات والمؤسسات الداعمة لأنشطة النادي لمرحلة جديدة يتطلع من خلالها الى التكاتف والتعاضد لصنع مستقبل أفضل.

وقال يونس بن عبد الفتاح الشيزاوي نائب رئيس مجلس إدارة نادي صحار: إن هذا التكريم يأتي تقديرا من مجلس إدارة النادي للجهود المخلصة والدعم والمساندة للنادي خلال الفترة الماضية مما كان لها الأثر الملموس في تذليل التحديات ومواجهة الصعوبات بما يخدم مصلحة النادي عبر أنشطته وقطاعاته المختلفة.

وأضاف: إننا نسطر اليوم من خلال هذا التجمع لمرحلة قادمة عنوانها وقفة أكثر تلاحما وتوهجا لخدمة النادي والذي يكل جزاء أصيل من تاريخ ولاية صحار العريق ومن هذا المنطلق نسعى في مجلس الإدارة ان تكون خطوط سيرنا واضحة وأهدافنا محددة ومن أجل تحقيق ذلك أوجدنا نظاما لتقييم الإنجاز ومتابعة الأعمال في سبيل تحقيق الهداف المرجوة.

وأشار إلى أن مشروع الهوية الجديد للنادي وبناء ملف الاستثمار وعودة الحيوية لبعض الألعاب منجزات نفتخر بها ونتعهد على مواصلة العمل عليها وتطويرها مؤكدا أن النادي في امس الحاجة إلى التكاتف خلف مسيرة النادي وصولا إلى الأهداف المرجوة وتحقيقا للآمال والتطلعات لتحقيق البطولات في مختلف الألعاب الرياضية.