عمان اليوم

بهلا تدشن الإصدار الأول لمشروع الحقيبة المدرسية الثامن

01 نوفمبر 2017
01 نوفمبر 2017

1650 مستفيدا من الطلاب والطالبات -

بهلا ـ أحمد بن ثابت المحروقي -

استهدف مشروع الحقيبة المدرسية الذي نظمته لجنة الحقيبة المدرسية بفريق النصر التابع لنادي بهلا وفريق بهلا الخيري التابع للجنة التنمية الاجتماعية هذا العام 1650 مستفيدا من الطلاب والطالبات، وقد أقيم احتفال ختامي بمقر جمعية المرأة العمانية ببهلا بمناسبة انتهاء أعمال مشروع الحقيبة المدرسية تحت رعاية سعادة الشيخ سلطان بن علي بن راشد النعيمي والي الحمراء وبحضور سعادة سالم بن حمد المفرجي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بهلا وخالد بن ناصر الوردي عضو المجلس البلدي رئيس فريق بهلا الخيري وأحمد بن محمد الريامي رئيس فريق النصر وجمع من الأهالي بالولاية.

وألقى موسى بن عبدالله الهميمي كلمة المشروع التي أفصح من خلالها عن نتائج المشروع هذا العام، وأشار إلى تدشين الإصدار الأول للمشروع منذ تأسيسه عام 2010 حتى هذا العام 2017، ويضم الإصدار كافة التفاصيل المتعلقة به منذ نشأته وواقعه وخططه المستقبلية بغية الاستفادة من نقل تجربته لمشاريع تطوعية في ولايات أخرى.

وعبر راشد بن سعيد الهذيلي رئيس لجنة المشروع قائلا: إن الاحتفالية تأتي كل عام لبث نتائج المشروع ليعرفها المجتمع، وأشار الهذيلي إلى أن المشروع يسعده أن يبتهج كذلك بالأوبريت الجديد الذي تم تدشينه في هذا الحفل. والذي جسدته طالبات مدرسة بهلا الخاصة تحت إشراف المعلمة سمية الشريقية.

وقد شهد الحفل حضورًا طلابيًا كبيرًا من مدارس ولاية بهلا، كما تضمن فقرات مختلفة أبرزها النشيد والجلسة الحوارية والعرض المرئي الخاص بالمشروع.

تم خلال الاحتفال تكريم المؤسسات والشركات الراعية للاحتفال وتكريم الطلاب والطالبات المشاركين في الحفل.