عمان اليوم

تقييم 53 مشروعا في شناص

30 أكتوبر 2017
30 أكتوبر 2017

شناص ـ عبدالله بن محمد المعمري -

قامت لجنة التقييم والتحكيم الأولية لشهر البلديات وموارد المياه الثامن والعشرين لعام 2017م بزيارتها التقييمية للمشاريع المنفذة بالولاية، وذلك برئاسة المهندس حمد بن سعود الرمضاني الخبير الفني بمكتب وزير وزارة النقل والاتصالات للنقل يرافقهم سعادة الشيخ خليفة بن هلال العلوي والي شناص رئيس لجنة الشؤون البلدية بالولاية وأعضاء اللجنة.

استمعت اللجنة إلى عرض تفصيلي عن المشاريع المنفذة ضمن مشاركة الولاية في هذه المناسبة، وذلك بقاعة الاجتماعات بمكتب والي شناص. ألقى سعادة الشيخ والي شناص كلمة أشار من خلالها إلى الجهود التي بذلتها الولاية ممثلة ببلدية شناص بالتعاون مع مؤسسات المجتمع الحكومية والأهلية في تنفيذ مشاريع شهر البلديات وموارد المياه. وقد توزعت تلك المشاريع على محاور وفئات المسابقة حيث بلغ عدد المشاريع المنفذة ( 52 ) مشروعا في سبعة مجالات شملت مشاريع التجميل والتطوير وخدمة المجتمع والاهتمام بالمظهر العام والمشاريع المائية إلى جانب المشاريع الخدمية والأنشطة التوعوية ومجال الأعمال المجيدة.

هذا بالإضافة إلى المشاريع الأخرى المجيدة التي نفذتها اللجنة وأيضا استعراض الفعاليات والأنشطة والبرامج التوعوية من محاضرات وإصدار نشرات ومطويات توعوية ومعارض تعنى بكافة المجالات البلدية.

بعدها قامت اللجنة بزيارات تقييمية ميدانية للمشاريع المنفذة والمتوزعة في مواقع متعددة بالولاية وتتصف بصفة الديمومة والاستمرارية في الاستفادة منها من قبل المواطنين والمقيمين وزوار الولاية بشكل عام، حيث وقفت اللجنة على كل مشروع وآلية إقامته والخدمات التي يقدمها للمجتمع المحلي بما يتوافق مع أهداف ومضامين المسابقة.