تفقد المخططات السكنية والمساكن الاجتماعية ومخازن المياه بـ «ميتن»

المزيونة – محمد بن سليم الحريزي –

زار سعادة الشيخ بخيت بن سالم بن علي المعشني والي المزيونة نيابة ميتن برفقة الشيخ مسلم بن سعيد مهيه مسن نائب الوالي وعدد من المسؤولين. التقى خلال الزيارة عبدالله باعوين نائب نيابة ميتن كما تم خلال الزيارة تفقد الجوانب الخدمية التي تحتاجها النيابة مثل الطريق الترابي الذي يربط النيابة بالولاية الذي يبعد 90 كيلو مترا عن مركز الولاية.
وتلمس سعادته احتياجات ومتطلبات المواطنين الضرورية خلال لقائه بهم كما تفقد المخططات السكنية والمساكن الاجتماعية الجديدة ومخازن المياه وكفاءة الخدمات التشغيلية بالنيابة.
ثم زار سعادته المعلم السياحي المهم في النيابة بشكل عام، حيث يعد من بين اهم اكتشافات الكثبان الرملية في العالم من حيث الرقم القياسي للكثيب الرملي وقد شهدت المنطقة تدفق عدد كبير من السياح من داخل السلطنة وخارجها لزيارة ومشاهدة هذا المعلم الطبيعي حيث انتعشت السياحة الشتوية في نيابة ميتن وأصبح هذا المعلم من المعالم المهمة والمحفزة التي يحب السائح مشاهدتها لقضاء أوقات ممتعة والتقاط الصور التذكارية وسط الرمال الذهبية الشاهقة وما بين أجوائها الشتوية الساحرة. كما تم خلال الزيارة مناقشة الجوانب الخدمية والسياحية المطلوبة لتعزيز قوة هذا الموقع والخدمات والمرافق التي يحتاجها قاصدو المكان. وتهدف مثل هذه الزيارات التي يقوم بها المسؤولون المتابعة والاطلاع على سير الأعمال والمشاريع والوقوف والاستماع إلى احتياجات المواطنين ومعرفة متطلباتهم الضرورية.