عمان اليوم

«شؤون بلدية»الرستاق تستطلع مشاريع حاجر بني عمر والحيملي بالحوقين

27 أكتوبر 2017
27 أكتوبر 2017

العمل على تنشيط السياحة وتوفير بيئة ملائمة -

الرستاق – سعيد السلماني -

وافقت لجنة الشؤون البلدية بولاية الرستاق على بعض المشاريع والمواقع الخدمية في كل من قرى وأودية حاجر بني عمر والحيملي بنيابة الحوقين، وعاينت اللجنة المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها التي تأتي ضمن استعداد الولاية لشهر البلديات الثامن والعشرين لتوفير عدد من الخدمات لتلك القرى من صيانة الطرق والإنارة وتسوير المقابر.

وتفقد أعضاء اللجنة بمعية الأهالي عددا من القرى وادي الحيملي وقرى وادي حاجر بني عمر التابعة لنيابة الحوقين وعددا من الخدمات التي تحتاجها تلك القرى التي من المؤمل أن تساهم في تنشيط السياحة وتوفير بيئة ملائمة وكذلك المساهمة في تحقيق نتائج جيدة في مسابقة شهر البلديات.

وعلى هامش الزيارة ناقشت اللجنة خلال اجتماعها بمكتب نائب والي الرستاق بنيابة الحوقين موضوع الزراعة الموسمية، واستضافت خلال الاجتماع عددا من المعنيين بدائرة الزراعة بولاية الرستاق، وتم تقديم عرض مرئي قدمه مدير بلدية الرستاق طلال بن سعيد المعمري استعرض خلاله استعداد الولاية لمسابقة شهر البلديات. وتطرقت اللجنة إلى مناقشة مجموعة من المشاريع المقترحة كرصف الطرق المزمع تنفيذها خلال الخطة الخمسية القادمة، كما تناولت طلبات تخصيص مواقع للمناحل.

ترأس اللجنة سعادة الشيخ الدكتور هلال بن علي الحبسي والي الرستاق بحضور أعضاء المجلس البلدي وأعضاء لجنة الشؤون البلدية بالولاية.