1146510
1146510
الرياضية

بدء اختيار قائمة الأحمر لرحلة بوتان

27 أكتوبر 2017
27 أكتوبر 2017

واصل مدرب المنتخب الوطني الأول بيم فيربيك وأعضاء الجهاز الفني والإداري متابعة اللاعبين الذين يمثلون أساس القائمة التي ظلت تشارك في التصفيات وذلك من خلال حضور المباريات والتواصل مع مدربي الفرق التي يلعب فيها لاعبو المنتخب.

وبدأ الجهاز الفني في وضع لمساته الأولى في القائمة التي ستشارك في مباراة بوتان المقبلة ضمن التصفيات الآسيوية وذلك عقب متابعته لمباريات دوري عمانتل التي جرت أمس الأول وعملية الرصد التي تمت للاعبين.

وأشار عضو في الجهاز الفني للمنتخب بأن اللمسات الأخيرة في القائمة ستتم عقب الجولة المقبلة التي سيتوقف بعدها الدوري لإفساح المجال للمنتخب الوطني لأداء مباراته قبل الأخيرة في التصفيات الآسيوية، ومشيرا إلى أن هناك إمكانية كبيرة بأن تشهد القائمة بعض الأسماء الجديدة مقارنة بآخر قائمة شاركت في مباراة المالديف والتي منح الفوز فيها الأحمر مقعده في نهائيات أمم آسيا 2019 بالإمارات ولتصبح مباراة بوتان غير مهمة إلا في جانب تحسين التصنيف الدولي.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول كان قد أعلن عن أن التجمع المقبل للاعبين سيبدأ في الخامس من الشهر المقبل ويستمر حتى الحادي عشر منه وذلك في إطار الاستعداد لمباراة بوتان.

وعلى ضوء البرنامج الذي أجازه الجهاز الفني في اجتماعه الأخير سيؤدي المنتخب الوطني تدريبات مكثفة خلال فترة الإعداد التي تسبق السفر إلى بوتان في الحادي عشر وأداء المباراة يوم الرابع عشر من الشهر المقبل .