الرياضية

عمومية بوشر تزكي الإدارة للفــترة القادمة

25 أكتوبر 2017
25 أكتوبر 2017

كتب - خليفة الرواحي -

زكت الجمعية العمومية لنادي بوشر رئيس وأعضاء مجلس الإدارة المترشح للفترة القادمة ( 2017 /‏‏ 2021 ) جاء ذلك في اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد أمس بمقر النادي ببوشر بحضور ممثل وزارة الشؤون الرياضية المشرف على الانتخابات . وزكت الجمعية الشيخ سيف بن أحمد الخليلي رئيسا لمجلس إدارة النادي وحمد بن مرهون السيابي نائبا للرئيس وربيع بن سعيد أولاد ثاني أمينا للسر وبدر بن سالم المعشري أمينا للصندوق. وعضوية كل من : أحمد بن خلفان الحبسي وسليمان بن أحمد الصلتي وسالم بن حمد الحسني.

وبدأ الاجتماع بكلمة للشيخ سيف الخليلي رئيس مجلس الإدارة رحب في مستهلها بجميع أعضاء الجمعية العمومية وممثل وزارة الشؤون الرياضية وقال : نختتم مرحلة مضت من عمر مجلس إدارة النادي بما له وبما عليه في ظل أربع سنين بذلت في خدمة النادي والمناشط الرياضية من خلال الاهتمام بفرق كرة القدم والهوكي والسباحة، والحرص على عمل بطولات للفرق الأهلية المنتسبة للنادي وتنفيذ مناشط ثقافية واحتفالات بمناسبات وطنية دينية، وذلك وفقا لما أتيح من إمكانيات وما توفر من موارد و أدوات، مؤمنين أن تلك السنوات حققت عملا تصاعديا نتطلع من خلاله إلى بدء مرحلة جديدة مستندة إلى تنفيذ عدد من الاستثمارات في المبنى الجديد الذي بدأ العمل فيه بأرقام صالة رياضية متعددة الأغراض وسكنات للاعبين ومكاتب لمجلس الإدارة والذي ينفذ ضمن استثمار المكرمة السامية للمليون ريال الممنوحة للأندية حيث بدأ العمل في المشروع في شهر يونيو 2017 .

وأضاف الشيخ سيف الخليلي إن ادارة النادي وإيمانا منها بأهمية الاستثمار لما له من أهمية في إيجاد دخل إضافي للنادي يسهم في تعزيز مسيرته وتوسيع أنشطته فقد عرضت قطعت الأرض التجارية في منطقة المسفاة للاستثمار حيث تبلغ مساحتها أكثر من 50 ألف متر مربع. وأشاد بجهود مجلس الإدارة في الفترة الماضية مثمنا كافة الإنجازات التي تحققت خلال الأربع سنوات الماضية، ومنها صعود الفريق الأول لكرة القدم إلى دوري المحترفين والوصول إلى المربع الذهبي من كأس جلالة السلطان لكرة القدم والحصول على المركز الأول في بطولة 21 سنة لكرة القدم.

أما في لعبة الهوكي فقد وصل الفريق الأول إلى المباراة النهائية لكأس جلالته الموسم الماضي، وحصول النادي على بطولة الناشئين والشباب، كما تم تدشين فريق الكركت وفريق البولنج، مؤكدا أن النادي يفتح ذراعيه وأبوابه للجميع وهو مسخر لخدمة المجتمع.