بدء أعمال المعرض الدولي للبيت والبناء السابع ومعرض «كيبكس»

عمان: بدأت أمس أعمال معرض (البيت والبناء) في نسخته السابعة بمركز عمان الدولي للمؤتمرات والمعارض والذي يوفر فرصة لرجال الأعمال وأصاحب المنازل لإقامة علاقات تجارية وعقد صفقات مع الرواد في هذه الصناعة ويستمر لمدة ثلاثة أيام.
وأكد معالي الدكتور رشيد بن الصافي بن خميس الحريبي رئيس مجلس المناقصات الذي راعي حفل افتتاح المعرض أن هذا المعرض يعتبر وجهة مثالية لمعرفة أحدث المنتجات والخدمات التي تشمل جميع جوانب التطوير العقاري والبناء المنزلي وأدوات التأثيث والتصاميم الداخلية والخارجية وكل ما يخص البيئة المنزلية العصرية. كما أنه يوفر فرصة مناسبة لعرض التنافسية بين المنتجات المحلية والعالمية. ويقدم المعرض فرصة حقيقية لعقد الصفقات التجارية بين المؤسسات المشاركة ورواد الأعمال.
وأضاف معاليه: تواصل هكذا معارض يؤكد على الاستمرار في عملية البناء والتشييد وعرض الخيارات الفنية للفئات المستهدفة في السوق.
ويهدف المعرض الذي تنظمه العالمية للمعارض والمؤتمرات إلى تطوير قطاع البناء والعقارات والتركيز على القطاعات الفرعية التابعة لها ويستهدف بشكل خاص الوكلاء والموزعين والمهندسين المعماريين والاستشاريين وموردي مواد البناء والمقاولين والمسؤولين وأصحاب المنازل والمصممين الداخليين والمستثمرين والمهنيين ومطوري العقارات.
وتعرض مجموعة من الشركات الدولية والمحلية منتجاتها وخدماتها حرصا على أن تكون جزءا من السوق العماني المتنامي بحيث يشمل أطقم غرف النوم، والسجاد، والأحجار والسيراميك، ومنتجات الصلب، وإدارة المرافق وأجهزة التدفئة والتهوية والمكيفات، والتصاميم الداخلية والإضاءات والمعدات الإلكترونية، والحدائق المنزلية، الأصباغ، الأدوات والمعدات، الأسقف والأرضيات، حلول المنازل الذكية وإدارة النفايات وإعادة التدوير وغيرها من المنتجات ذات الصلة.
ويتضمن معرض (البيت والبناء) معرضًا مصاحبًا وهو معرض المطابخ ودورات المياه (كيبكس) الذي يهدف إلى تعزيز المعرض ليتناسب مع احتياجات جميع الزوار ويسلط الضوء على أحدث التطورات والابتكارات في تصاميم دورات المياه والمطابخ والذي يشمل مجموعة واسعة من المنتجات المرتبطة مثل أكسسوارات دورات المياه والمواد الصحية وأجهزة ومعدات دورات المياه وتصاميم المطابخ وأكسسواراتها وأجهزة ومعدات المطابخ والمطابخ التجارية.

جريدة عمان

مجانى
عرض