1139812
1139812
عمان اليوم

الكلباني لـ «عمان»: مهتمون بمتابعة حالات الضمان الاجتماعي والأسر ذات الدخل المحدود بالمزيونة

21 أكتوبر 2017
21 أكتوبر 2017

زار الأرض المخصصة لمبنى جمعية المرأة ودائرة التنمية الاجتماعية الجديدة -

المزيونة - محمد سليم الحريزي -

قام معالي الشيخ محمد بن سعيد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية بزيارة تفقدية إلى ولاية المزيونة وبرفقة سعادة الدكتور يحيى بن بدر المعولي وكيل الوزارة وحامد بن عوض صواخرون مساعد مدير عام التنمية الاجتماعية بالمديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظة ظفار وعدد من المديرين والمسؤولين. حيث كان في استقبال معاليه سعادة الشيخ بخيت بن سالم المعشني والي المزيونة والشيخ مسلم بن سعيد مهية مسن نائب الوالي وخالد بن أحمد العامري مدير دائرة التنمية الاجتماعية بولاية المزيونة.

بعد الاستقبال قام معاليه بزيارة تفقدية إلى مشروع مبنى التنمية الاجتماعية تحت الإنشاء بمركز الولاية بهدف الاطلاع على سير عمل المشروع، ثم زيارة جمعية المرأة العمانية وكان في استقبالهم مريم بنت عوبد زعبنوت رئيسة الجمعية، حيث تم الاستماع إلى وضع سير الجمعية والاحتياجات والمتطلبات التي تهم الجمعية وأيضا اطلع معاليه إلى ما تزخر به الجمعية من أدوات ومنسوجات ومصنوعات حرفية. وبعد ذلك قام معاليه بزيارة دائرة التنمية الاجتماعية بالمزيونة والتقى بموظفي الدائرة، واختتم معاليه الزيارة بجولة إلى المنطقة الحرة بالمزيونة واطلع على بعض المشاريع هناك.

وقال معالي الشيخ الوزير أحمد بن سعيد الكلباني في حديث لـ «عمان»: تأتي هذه الزيارة  في إطار الاطلاع على سير أعمال الوزارة سواء كان في الجانب الإداري المتعلق بالخدمة الاجتماعية أو تفقد الجهات الأخرى ومنها جمعية المرأة العمانية بولاية المزيونة، وقد زرنا جمعية المرأة العمانية وكان هناك لقاء مع رئيسة الجمعية وبحضور سعادة والي المزيونة وسعادة الدكتور وكيل الوزارة وتم خلال الزيارة الاطلاع على وضع الجمعية ومناقشة كل ما يتعلق بالجمعية وما يهم متطلبات الولاية.

وأضاف معالي الشيخ أن دائرة التنمية الاجتماعية بالولاية مهتمة بمتابعة حالات الضمان الاجتماعي والأسر ذات الدخل المحدود وتقديم كل الدعم والمساندة الممكنة لهذه الأسر.

وأشار معاليه الى أنه تم خلال الزيارة الاطلاع على الأرض المخصصة لمبنى الجمعية ومبنى دائرة التنمية الاجتماعية الجديد الذي هو قيد الإنشاء في ولاية المزيونة للاطلاع ومتابعة الخطوات المهمة فيما يتعلق باستكمال المبنى في أسرع وقت ممكن خدمة لأبناء الولاية وخدمة أيضا لوزارة التنمية الاجتماعية.

وأوضح معاليه أنه يهمنا الاطلاع على الأحوال المعيشية للمواطنين في هذه الولاية الحدودية بشكل واضح وجلي للمعنيين بالوزارة لتسهيل الخدمة وتقديم ما أمكن من مساعدة ومساندة لهذه الولاية العزيزة.