1139038
1139038
الاقتصادية

مؤتمر رابطة شركاء السفر الدولية للشركات السياحية يبحث تحديات قطاع السفر

19 أكتوبر 2017
19 أكتوبر 2017

كتب – حمد الهاشمي -

نظمت وزارة السياحة بالتعاون مع رابطة شركاء السفر الدولية للشركات السياحية “ITP” مؤتمر الرابطة، والذي جاء تحت عنوان “مواجهة التحديات”، أمس بفندق كراون بلازا بمسقط، والذي تستمر أعماله إلى اليوم.

وأوضح أمين حديد المدير التنفيذي لشركة “صن هوليدي تاور” السياحية قائلا: إن المؤتمر يهدف إلى مناقشة التحديات التي تواجه وكلاء وشركات السفر، ويبحث في الحلول والتقنيات الجديدة التي يحتاجها العاملون في هذا المجال.

وأضاف: إن رابطة شركاء السفر تأسست عام 1987، مبينًا أن الهدف من إنشاء الرابطة هو اختيار مكتب سفر من كل بلد يطابق مستواه الشروط التي وضعتها الرابطة؛ بهدف عمل شبكة تواصل من خلالها يتم مناقشة التحديات والحلول.

تضمن برنامج المؤتمر أمس كلمة افتتاحية وترحيبية قدمها جين كلود فبرت رئيس مجلس إدارة رابطة شركاء السفر الدولية. كما تحدث ريتشارد لوفلوك مدير عام رابطة شركاء السفر الدولية عن مواجهة التحديات ومستجدات الرابطة.

من جهته قدم وينفرايد باركزايتيس استشاري برابطة شركاء السفر الدولية جلسة نقاشية بعنوان “موزعي السفر وتأثيرهم على التوزيع”. كما قدم إيان إيبس مدير الشراكة بالرابطة ورقة عمل بعنوان “الشراكة التطويرية”، وقدم فرجينيا بالا مدير قسم المنتجات والخدمات بالرابطة حلقة عمل عن “التوريد”.