الرياضية

فريق القيادة العامة للشرطة يتوّج بلقب بطولة اليد

19 أكتوبر 2017
19 أكتوبر 2017

حقق فريق القيادة العامة للشرطة لقب بطولة شرطة عمان السلطانية لكرة اليد لهذا العام 2017م بفوزه على فريق قيادة شرطة المهام الخاصة بنتيجة (19 /‏‏ 16)، في المباراة التي جمعت بينهما مساء امس الأول بالصالة الرياضية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وحصل فريق أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة على المركز الثالث بعد تغلبه على فريق وحدة شرطة الخيالة بنتيجة (32/‏‏31). وفي نهاية المباراة قام العميد أحمد بن درويش الزدجالي مدير عام المشاريع والصيانة بتكريم حكام البطولة، وتسليم الميداليات البرونزية لفريق أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة الفائز بالمركز الثالث، والميداليات الفضية لفريق قيادة شرطة المهام الخاصة الحائز على المركز الثاني، فيما قلد الميداليات الذهبية وكأس البطولة لفريق القيادة العامة للشرطة الحائز على المركز الأول.

حضر المباراة العميد خالد بن حمد العطية رئيس الاتحادين العربي والقطري الرياضي للشرطة، كما شهدت المباراة حضورا غفيرا لجمهور الفريقين.

الجدير بالذكر أن بطولة شرطة عمان السلطانية لكرة اليد لهذا العام كانت قد انطلقت بتاريخ 20/‏‏8/‏‏2017م بتواجد أكثر من 700 مشارك يمثلون 43 فريقا من مختلف تشكيلات شرطة عمان السلطانية تم تقسيمها إلى ثماني مجموعات، وأدارت البطولة مجموعة من الحكام من الاتحاد العماني لكرة اليد ومن منتسبي شرطة عمان السلطانية.