1137173
1137173
آخر الأخبار

صدمـة المركز الأخير أمام فنجـاء .. وخسـارة المنصب تـؤرق مـدرب ظـفار ..!

17 أكتوبر 2017
17 أكتوبر 2017

النهضة .. هل يكون الضحية رقم 7..!؟

يخرج السويق لملاقاة النهضة في مجمع البريمي في السابعة والربع من مساء اليوم في واحدة من أقوى مواجهات الجولة السابعة من دوري عمانتل حيث يسعى السويق إلى مواصلة تقديم عروضه القوية في الدوري وإضافة النهضة إلى قائمة ضحاياه للابتعاد في صدارة جدول الترتيب وتوسيع فارق النقاط مع أقرب ملاحقيه الشباب حيث يملك السويق حاليا 18 نقطة في رصيده ويضع نصب عينيه بلوغ النقطة رقم 21 أمسية اليوم وذلك لن يتأتى إلا من خلال الفوز على أصحاب الأرض للعودة إلى الديار محملا بالنقاط الثلاث التي تبقيه شامخا في عرش الصدارة.

ويدخل فنجاء المثخن بالجراح مباراة افتتاحية تجمعه بصحم في تمام الساعة الخامسة مساء بإستاد السيب وهـــــو ساع إلى التعويض في أعقاب تعـــرضه للخسارة الرابعة في الجولة الماضية والتي جاءت على يد صحـــار بهدف دون رد في عقر دار الأخير وهي الخسارة التي كلفته احتلال وصافة قاع الترتيب برصيد 4 نقــاط متقدما بفارق نقطة واحدة فقط عن المضيبي متذيل الترتيب والذي يملك 3 نقاط فقط في رصيده.

وتتناقض الظروف والمعطيات في لقاء الفريقين الصاعدين مرباط والمضيبي عندما يتواجهان في الساعة الخامسة والربع من مساء اليوم بمجمع صلالة الرياضي حيث يدخل مرباط لقاء اليوم وهو يعيش حالة من النشوة والحبور خلفها فوزه الدراماتيكي المثير على نادي عمان في الجولة السادسة عندما قلب تأخره بهدفين نظيفين في الشوط الأول إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الشوط الثاني.

ويحتضن المجمع الرياضي بصور مواجهة حامية الوطيس ما بين العروبة المضيف ونادي عمان الضيف في مباراة سيسعى من خلالها الفريقان إلى مداواة جراحهما في الجولة الماضية عندما انتكس العروبة بالهزيمة من صحار بهدف دون رد ولكن قد يمحو كل ذلك هذا المساء إذا ما عرف كل طرف من أين تؤكل الكتف ولعب على نقاط ضعف الطرف الآخر من المواجهة.

ويمر مسقط والنصر بحالة من انعدام الوزن رافقتهما في مرحلة ما بعد توقف الدوري حيث خرجا معا بنتائج سلبية من الجولة الماضية عندما سقط مسقط بالخسارة أمام الشباب بهدف لهدفين وتعثر النصر بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه النهضة بهدف لمثله وهي النتائج التي أثرت سلبا على موقف الفريقين في جدول الترتيب حيث تراجع النصر إلى المركز الثالث برصيد 11 نقطة بعدما احتل مركز الوصافة في خمس جولات متتالية وفي المقابل واصل مسقط ترنحه في جدول الترتيب واحتل المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط. يتعين على السلام أن يتابع صحوته التي جسدها على حساب المضيبي في الجولة الماضية عندما حقق الفوز بهدفين نظيفين.

ويلاقي الشباب الوصيف في السابعة والنصف من مساء اليوم في المجمع الشبابي بصحار ضمن الجولة السابعة من دوري عمانتل. يدرك الروماني فلورين متروك مدرب نادي ظفار أن استمرارية التفريط بنقاط إضافية أخرى قد يكلفه خسارة منصبه الفني لذلك سيرزح تحت وطأة الضغوطات عندما يســـتضيف فريقه نادي صحار في الثامنة والربع من مساء اليوم بمجمع صلالة الرياضي في ختام مباريات الجولة السابعة من دوري عمانتل.