يضم أحدث التقنيات والابتكارات والمنتجات – أكثر من 75 مشاركا في معرض عمان للأمن والسلامة والحرائق

«عمان»: بمشاركة أكثر من 75 شركة عارضة محلية ودولية، افتتح معالي الدكتور رشيد بن الصافي الحريبي رئيس مجلس المناقصات أمس معرض عمان للأمن والسلامة والحرائق 2017.
وستعرض هذه الشركات الكثير من الحلول الرائدة، وأحدث التقنيات، والابتكارات المتطورة، والمنتجات والخدمات ذات التكلفة المناسبة والتي تلبي احتياجات كل القطاعات مثل، القطاع الحكومي والشركات الخاصة والهيئات الصناعية والتجارية والطيران والبناء والبنية الأساسية والنقل والتصنيع والنفط والغاز وقطاعات المرافق العامة.
وقال معالي رئيس مجلس المناقصات: إن المعرض يعد فرصة لالتقاء الموردين والمصنعين في مجال الأمن والسلامة بالمعنيين من القطاعين العام والخاص لتبادل الخبرات وإيجاد شراكات جديدة بين المؤسسات المختلفة مضيفًا إن الشركات المشاركة في المعرض تستعرض الكثير من الحلول والابتكارات التي تلبي احتياجات القطاعات الحكومية والخاصة.
وأشار معاليه إلى أن المعرض يأتي في إطار الحرص على الحفاظ على الأصول والموارد لتنشأ وفق أفضل المعايير وتعمل وتصان وفق أفضل الممارسات والتقنيات وهذا ما من شأنه أن يعزز ثقة المستخدمين لهذه المنشآت والحفاظ على ديمومتها وقيمتها.
ويسلط المعرض الضوء على جوانب منها “الأمن التجاري وإدارة الأزمات والمخاطر والبنية الأساسية المهمة والطوارئ والإنقاذ والحرائق والحماية منها وإدارة المخاطر والكوارث إضافة إلى أمن المعلومات والسلامة والصحة”. يشارك في المعرض الذي يستمر حتى الغد أكثر من 75 شركة محلية ودولية تعرض خلالها الحلول الرائدة وأحدث التقنيات والابتكارات المتطورة والمنتجات والخدمات ذات التكلفة المناسبة التي تلبي احتياجات كل القطاعات منها القطاع الحكومي والشركات الخاصة والهيئات الصناعية والتجارية والطيران والبناء والبنية الأساسية والنقل والتصنيع والنفط والغاز وقطاعات المرافق العامة.
ويأتي تنظيم “معرض عمان للأمن والسلامة والحرائق” لتلبية احتياجات الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية من خلال ربط المشاركين من الموردين والموزعين والمصنعين من مجال الأمن والسلامة والحرائق بمتخذي القرار في القطاعين العام والخاص. ويمثل المعرض منصة حقيقية للتواصل وبداية للمشاريع والشراكات الجديدة بهدف إيجاد ويعد هذا المعرض الوحيد والشامل في مجال الأمن والسلامة والحرائق في السلطنة والذي يستمر حتى الغد في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض الجديد.
تم تصميم معرض عمان للأمن والسلامة والحرائق (OFSEC 2017)، لتلبية احتياجات الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية من خلال ربط المشاركين من الموردين والموزعين والمصنعين من مجال الأمن والسلامة والحرائق، بمتخذي القرار في القطاعين العام والخاص، مما يجعل من المعرض منصة حقيقية للتواصل، وبداية للمشاريع والشراكات الجديدة، والتي تحقق الأهداف المرجوة.
كما تهدف هذه الفعالية الى توفير التعاون والتآزر بين السلطات الحكومية والصناعات المختلفة في مجال الأمن والسلامة والحرائق.
ويسلط معرض عمان للأمن والسلامة والحرائق (OFSEC 2017) الضوء على: الأمن التجاري، إدارة الأزمات والمخاطر والبنية الأساسية الهامة والطوارئ والإنقاذ والحرائق والحماية منها وإدارة المخاطر والكوارث وأمن المعلومات والسلامة والصحة في البيت والمكتب والمدينة الذكية والتدريب والاستشارات وسلامة وأمن المواصلات والنقل والمركبات.
يتم تنظيم المعرض بالتعاون مع بلدية مسقط والعديد من الجمعيات والاتحادات مثل ادفانتيج النمسا والصناعة والتجارة الألمانية وجمعية الأمن المهنية الآسيوية بالهند وجمعية الحماية من الحريق الألمانية (GFPA) والاتحاد العالمي لمقاولي إيقاف الحرائق (Firestop ) والمعهد الدولي لإدارة المخاطر والسلامة، ومعهد الصحة والسلامة المهنية وجمعية ضباب المياه الدولية والمعهد القانوني للبناء (CIOB )، ومجلس سلامة النفط والغاز ومنظمة السلامة العالمية.