الرياضية

أكد على أن الاعتذار لعدم التوافق مع الإدارة وأنه لم يتعرض لضغوط - يعقوب إسماعيل: الأمور المالية مشكلة .. والمدرب الوطني يصلح لصحم بشرط !

09 أكتوبر 2017
09 أكتوبر 2017

نفى المدرب الوطني يعقوب إسماعيل أن تكون هناك ضغوطات مورست عليه للاعتذار عن المواصلة على رأس الجهاز الفني والإداري لفريق صحم الكروي، الذي خرج بـ7 نقاط من أصل 5 جولات خاضها بدوري عمانتل لكرة القدم في الموسم الحالي 2017/‏‏‏‏2018، وقال الزعابي في سياق تصريحه لـ(عمان الرياضي): أبدا لم يحدث هذا الشيء بل على العكس من هذا فبعد أن قدمت الاستقالة هناك جماهير كثيرة وبعض الداعمين للنادي تواصلوا معي شخصيا من أجل العدول عن القرار لكن في النهاية قررت الإصرار على القرار، وهو لا مناص عنه وأقدم الاعتذار للجماهير ولكل من طالب بالبقاء. وأبحر الزعابي للحديث عن أسباب الاعتذار فقال: المسألة تكمن في عدم وجود توافق مع المسؤولين في مجلس الإدارة بسبب ما يخص الفريق الأول ففضلت الابتعاد في الفترة القادمة.

تقييم

وحول تقييمه للمدة التي عمل فيها مع صحم في الأمتار الأخيرة من الموسم الفائت وخلال أول 5 جولات من الموسم الكروي الحالي أفاد: الفترة كانت جيدة وإن كان الفريق لم يستعد الاستعداد الجيد للدوري ولكن من وجهة نظري بالنسبة لنتائج الفريق لم تكن سيئة، بل على العكس النتائج كانت جيدة وكل الفرق نتائجها قريبة من بعضها، وهي تتقارب إلى حد ما في سلم الترتيب باستثناء السويق والنصر. وحول ما كان ينقص صحم في الفترة الفائتة قال: الأمور المالية هي المشكلة والعائق الوحيد الذي كان، وفي النهاية هذا حال كرة القدم وأعود وأكرر القول إن استعداد الفريق لم يكن بالمستوى الذي نطمح إليه حتى بخصوص اللاعبين الأجانب فتأخر تسجيل بعضهم أثر على الفريق، وفي النهاية صحم يملك لاعبين جيدين قادرين على المواصلة، وأتمنى للفريق التوفيق مع الجهاز الفني القادم وأشكر مجلس الإدارة واللاعبين ومن عمل معي في الجهاز الفني والإداري وأشكر جماهير صحم التي وقفت مع يعقوب، وأبقى ابن الولاية ومتابعا للفريق ونتائجه وأتمنى له التوفيق.

شكرا للجماهير

وتابع قائلا: مستوى الدوري جيد ولكن المشكلة في أن الدوري كان مضغوطا بشكل كبير وأثر الضغط على بعض فرق الأندية، في أسبوعين تلعب الفرق 5 مباريات وهو شيء أثر على الأداء الفني لفرق الدوري ككل، وبالنسبة للجماهير فقد شكلت فاكهة الدوري ووجدناها تتواجد خلف فرقها وهو الذي عزز الأداء، وأريد لصحم بذل مجهود أعلى وأقوى وتقديم مستوى عال من الأداء يقود للنتائج التي تسعد الوسط الرياضي بصحم. وحول ما إذا كان صحم يناسبه المدرب الوطني أو أنه يحتاج لمدرب أجنبي فيما تبقى من منافسات الموسم قال: يجب إعطاء الفرصة لمسعود الفزاري وهو ابن البلد وقادر على أن يسير مع الفريق، وأدعو الجميع للتكاتف معه.