1128830
1128830
آخر الأخبار

السيد فهد يستقبل رئيس المجلس الوطني بالبرلمان السويسري

08 أكتوبر 2017
08 أكتوبر 2017

يورج شتال يشيد بجهود السلطنة في القضايا الإقليمية والدولية -

العمانية: نيابة عن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه- استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء أمس معالي يورج شتال رئيس المجلس الوطني في البرلمان السويسري والوفد المرافق له، حيث نقل معاليه تحيات القيادة في الاتحاد السويسري وتمنياتها الطيبة لجلالة السلطان المعظم -أبقاه الله - والحكومة بدوام التوفيق وللشعب العماني المزيد من النماء والازدهار.

وفي بداية اللقاء استعرض سموه العلاقات المتنامية بين البلدين الصديقين والحرص المشترك على الارتقاء بها مشيدا بالتعاون القائم بين البلدين في عدد من المجالات والرغبة المتبادلة لتعزيزه كما أشاد سموه بدور مجلس الشورى في دعم جهود التنمية في البلاد.

من جانبه أعرب معالي يورج شتال رئيس المجلس الوطني في البرلمان السويسري عن تقدير بلاده الكبير للسلطنة لما حققته من نجاحات في مسيرتها التنموية الشاملة وفي بناء دولة المؤسسات وسيادة القانون إلى جانب جهودها الإيجابية في العديد من القضايا الإقليمية والدولية. كما أشار معاليه إلى لقاءاته مع الرئيس والمسؤولين في مجلس الشورى وما تبلورت عنه من نتائج.

تناول الحديث خلال المقابلة سبل دعم التعاون الثنائي بين البلدين في المجالات الاقتصادية وتبادل الخبرات والتشاور في الأمور ذات الاهتمام المشترك.

وقد أبلـــــــغ صاحب الســـــمو السيد فــــــهد بن محمود آل سعيد معالي الضيف نقل تحيات جلالة السلطان المعظم - أعــــزه الله- للقيادة السويسرية وتمنيات جلالته الطيبة لها وللحكومة وللشعب السويسري الصديق اطراد التقـــدم والرقي.