الأولى

60 مشروعا تتنافس على جائزة السلطان قابوس للعمل التطوعي

08 أكتوبر 2017
08 أكتوبر 2017

استحداث دليل استرشادي وبحث الترشح إلكترونيا -

أعلنت اللجنة الرئيسية لجائزة السلطان قابوس للعمل التطوعي أن أكثر من 60 مشروعا تتميز بدور فعّال في العمل التطوعي تقدمت بها جمعيات ومؤسسات، اجتازت الشروط التي وضعتها اللجنة للترشح لنيل الجائزة في دورتها الخامسة 2017.

وحددت اللجنة الرئيسية للجائزة في اجتماعها أمس برئاسة معالي الشيخ محمد بن سعيّد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية رئيس اللجنة، يوم الخامس من ديسمبر المقبل والذي يتزامن مع يوم التطوع العماني موعدا للاحتفال والإعلان عن أسماء الفائزين بالجائزة لهذا العام وتكريمهم على مستوى الأفراد والجمعيات والمؤسسات الأهلية وتكريم المؤسسات والشركات الداعمة للعمل الوطني في السلطنة.

وأقرت اللجنة في اجتماعها تشكيل لجنة التحكيم برئاسة سعاة المهندس وكيل وزارة التجارة والصناعة وممثلين عن برنامج الأمم المتحدة للمتطوعين وجامعة السلطان قابوس ووزارة التنمية الاجتماعية وعدد من الشخصيات البارزة في العمل التطوعي.

واستحدثت دليلا استرشاديا لكل من استمارات الترشح واستمارات التقييم، وناقشت نظام الترشح إلكترونيا، واعتمدت توصيات الاجتماع الأول للجنة الفنية للجائزة في دورتها الخامسة، كما اطلعت على الخطة الإعلامية للجائزة.