1126871
1126871
عمان اليوم

«الدولة» يؤكد على تبني أفضل الممارسات الإدارية في تسيير دفــة أعمال المجلس عبر النظم الحديثــة والكــوادر المؤهلــة

06 أكتوبر 2017
06 أكتوبر 2017

خلال استقبال المدير التنفيذي لمركز الملك عبدالله الثاني للتميز بالأردن -

العمانية : استقبل سعادة الدكتور خالد بن سالم السعيدي الأمين العام لمجلس الدولة امس الأول بمبنى المجلس في البستان، الدكتور إبراهيم علي الروافدة المدير التنفيذي لمركز الملك عبدالله الثاني للتميز بالمملكة الأردنية الشقيقة والوفد المرافق له الذي يزور السلطنة حاليا.

ونوه سعادة الدكتور الأمين العام للمجلس إلى عمق العلاقات التي تربط بين البلدين الشقيقين، والتعاون القائم بينهما في مختلف المجالات، والآفاق الواعدة لتطوير هذا التعاون بما يخدم مصالحهما المشتركة.

وتطرق سعادته إلى آليات وأساليب العمل بالأمانة العامة للمجلس، مؤكدا الحرص على تبني أفضل الممارسات الإدارية في تسيير دفة أعمال المجلس من خلال النظم الحديثة والكوادر المؤهلة، مسلطا سعادته الضوء في هذا الصدد على حزم البرامج التدريبية والتأهيلية المنفذة للارتقاء بمهارات وتطوير قدرات العاملين بالمجلس من خلال مركز تدريب مجلس عمان وجرى خلال المقابلة بحث مجالات التعاون بين المجلس والمركز في المجالات التدريبية.

من جانبه عبر الدكتور إبراهيم الروافدة المدير التنفيذي لمركز الملك عبدالله الثاني للتميز عن سعادته بزيارة السلطنة، مشيدا بما حققته من تنمية شاملة في عهد النهضة المباركة بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه.

وقال إن العلاقات الثنائية تشهد تطورا مطردا في ظل حرص قيادتي البلدين على الدفع بها الى آفاق أرحب.

وأشار الروافدة إلى أن مركز الملك عبدالله الثاني للتميز يهدف الى نشر ثقافة التميز في الأردن والمنطقة من خلال تطوير أطر ومعايير التقييم المبنية على أفضل الممارسات الدولية، وعبر توفير مرجعية إرشادية وأسس معيارية لقياس أداء الجهات والمؤسسات الرسمية وغير الرسمية، لافتا الى ان المركز يدير عددا من الجوائز الهادفة إلى تحفيز القطاعين العام والخاص لتبني معايير التميز؛ مبديا استعداد المعهد للتعاون مع المجلس في المجالات التدريبية.