«مفاهيم واستراتيجيات التعليم والتدريب» حلقة عمل بمستشفى صحار

صحار- سيف بن محمد المعمري –

نظم معهد شمال الباطنة للتمريض حلقة عمل حول مفاهيم واستراتيجيات التعليم والتدريب بالمعاهد الصحية، التي عقدت بقاعة الاجتماعات بمستشفى صحار.
وتم خلال الحلقة مناقشة المفاهيم الأساسية التي ترتكز عليها العملية التعليمية في المعاهد الصحية للوصول إلى نظرة شاملة للتوقعات المستقبلية وكيفية التعامل معها ومتطلبات التعليم ونوعية الطلاب والنتائج المتوقعة.
وتهدف الحلقة إلى التعرف على التعليم في مؤسسات التعليم العالي والتطورات المستمرة نتيجة عوامل مختلفة التي أسفرت عن تحولات استراتيجية، الأمر الذي يتطلب الحضور واليقظة لمواكبة تلك التغيرات، والاستفادة من خبرات المؤسسات التعليمية الأخرى والتعرف على تجاربهم وخبراتهم للارتقاء بالعملية التعليمية في المعاهد الصحية بالسلطنة.
وفي ختام الحلقة قام سالم بن حسن باعلوي مدير عام المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة شمال الباطنة راعي المناسبة بتكريم المحاضرين والمنظمين والشركات الراعية لإقامة حلقة العمل.
حضر الحلقة سالم بن حسن باعلوي مدير عام المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة شمال الباطنة، والدكتورة فاطمة بنت حمود المقبالية عميدة معهد شمال الباطنة للتمريض، وعمداء المعاهد الصحية بالسلطنة وفئات التمريض.