عمان اليوم

محافظ جنوب الباطنة يطّلع على مشاريع مسابقة السلامة المرورية بوادي المعاول

05 أكتوبر 2017
05 أكتوبر 2017

وادي المعاول ـ سامي بن خلفان البحري -

اطلع صباح أمس سعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري محافظ جنوب الباطنة على مشاريع مسابقة السلامة المرورية بولاية وادي المعاول ضمن الاستعداد والتحضير للتقييم على مستوى السلطنة مطلع الأسبوع القادم للولايات المتأهلة في مسابقة السلامة المرورية في نسختها الثالثة لهذا العام. حيث تأهلت ولاية وادي المعاول لتمثل المحافظة على مستوى السلطنة.

جاء ذلك في لقاء سعادة الشيخ محمد بن علي بن سعيد الغفيلي والي وادي المعاول رئيس اللجنة بالولاية وأعضاء اللجنة، حيث افتتح سعادة الشيخ محمد الغفيلي اللقاء بالترحيب والثناء ثم بين المشاريع المستدامة التي تأهلت بها الولاية، وحصلت على المركز الأول على مستوى المحافظة، وأوضح مدى جاهزيتها وأهميتها للمجتمع المحلي وترجمة لأهداف المسابقة في الحد من نزيف الطرقات.

وأكد سعادة الشيخ هلال الحجري محافظ جنوب الباطنة على أهمية الاستعداد الكامل للتقييم على مستوى السلطنة بعد غد وبذل المزيد من الجهود المتواصلة نظرا لتأهل ولاية وادي المعاول وتمثيلها المحافظة على مستوى السلطنة لا سيما لما تحمله المسابقة من أبعاد اجتماعية واقتصادية ودينية وغيرها للحد من نزيف الطرقات، واختتم بالشكر والثناء. حضر اللقاء العقيد ناجي بن عمير العبري مساعد قائد شرطة محافظة جنوب الباطنة وعدد من الضباط والمسؤولين.