1126265
1126265
الرياضية

اليوم .. انطلاق بطولة بلدية مسقط للكريكت

05 أكتوبر 2017
05 أكتوبر 2017

بإقامة 16 مباراة -

تنطلق (اليوم الجمعة) بطولة بلدية مسقط الثانية للكريكت التي تنظمها بلدية مسقط ممثلة بالمديرية العامة للموارد البشرية وبالتعاون مع نادي عمان للكريكت بمشاركة (32) فريقا رياضيا، منها (15) فريقا تابعا لمديريات ووحدات بلدية مسقط، وتقام هذه البطولة خلال الفترة مــــن(6ـ27 أكتوبر) في أيام الجمعة.

حيث يشهد اليوم انطلاقة البطولة بإقامة (16) مباراة لجميع الفرق المشاركة، بنظام خروج الفريق المغلوب، وصعود الفريق الفائز إلى الدور الثاني، وستلعب جميع المباريات على أرضية ملعب متنزه القرم الطبيعي من الساعة السادسة صباحاً إلى الساعة الخامسة مساءً.

وتساهم عدد من الشركات الراعية التنظيمية للبطولة ومن بينها الراعي الذهبي كيمجي رامداس، بالإضافة إلى شركات أخرى راعية كشركة عمان للتسويق والخدمات، اللولو، مؤسسة الزكواني، مجموعة مستشفيات ومستوصفات بدر السماء، مشاريع الزراق التجارية، شركة عمان شابورجي، شركة عمان للمرطبات، صيدلية مسقط، والنبع للخدمات، وشركة أسمنت عمان.

من جانبها استعدت البلدية لهذه البطولة من حيث تجهيزات الموقع، وأرضية الملعب، وتهيئة مواقف المركبات، وتجهيز مدرجات للجمهور، ومنصات الحكام، وموقع مخصص للإعلاميين وتنفيذ خطة إدارية وفنية لتنظيم هذه الفعالية من كافة الجوانب.