1164029
1164029
آخر الأخبار

التعليم العالي تكرم المنتخب الوطني الجامعي لكرة القدم للصالات

03 أكتوبر 2017
03 أكتوبر 2017

مسقط/٣اكتوبر٢٠١٧/ بعد تتويج المنتخب الوطني الجامعي لكرة القدم للصالات بالميدالية الفضية في البطولة الآسيوية الجامعية لكرة القدم بالصالات في نسختها الثالثة والتي احتضنتها مدينة ينشوان الصينية خلال الفترة من 18 - 15 من الشهر الماضي ، استضافت وزارة التعليم العالي أفراد الفريق من لاعبين وإداريين ومدربين ، حيث كان في استقبالهم سعادة الدكتور عبدالله بن محمد الصارمي وكيل وزارة التعليم العالي وعدد من المسؤولين بالوزارة . قدم سعادة الوكيل التهنئة للفريق وأثنى على جهود الجهاز الفني والإداري وكل اللاعبين الذي ساهم في وصول المنتخب إلى منصات التتويج في القارة الآسيوية، وجعل منتخبنا في التصنيف الآسيوي. وحث الفريق على الاستمرار في هذا الأداء من أجل النهوض بالرياضة الجامعية على المستويين المحلي والدولي، وتحقيق بطولات يشار إليها في المحافل الرياضية الدولية.

بعد ذلك قام سعادة الدكتور عبد الله الصارمي بتكريم الفريق متمنيا له مزيدا من البطولات والتتويج في البطولات الدولية ومونديال كأس العالم الجامعي الذي ستستضيفه كازاخستان خلال شهر أغسطس من العام القادم. ويأتي هذا التكريم من منطلق حرص الوزارة على دعم الرياضة الجامعية والنهوض بمستواها في كافة المحافل المحلية والدولية.

الجدير بالذكر بأن الفريق يضم عدد من اللاعبين والمدربين من مؤسسات تعليمية مختلفة وهي جامعة السلطان قابوس وكلية مجان الجامعية والكية التقنية بالمصنعة وكلية الشرق الأوسط وكلية كالدونيان الهندسية.