1121479
1121479
الرياضية

العـروبة يفرمـل صحار ويـعـيد توازنه في الـدوري

30 سبتمبر 2017
30 سبتمبر 2017

متابعة - مبارك المعمري -

كسب العروبة صحار بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين بمجمع صور الرياضي وسجل أهداف العروبة نجمه يونس مبارك المحيجري في الدقيقتين 38 و 72 ليرفع العروبة رصيده للنقطة الثامنة. اللقاء امتاز بالندية والإثارة والحماس وغلب عليه الأداء السريع والطابع الهجومي خاصة من جانب العروبة الذي فرض أسلوبه وأفضليته على مجريات اللقاء ليتوج جهوده بهدفين فرمل بهما صحار الذي لم يظهر بالصورة المتوقعة خاصة الشوط الأول الذي بالغ فيه في الجانب الدفاعي وكانت صحوة التماسيح مع بداية الشوط الثاني إلا أن المارد عاد بسرعة وضغط على مرمى صحار حتى سجل الهدف الثاني واهدر العديد من الفرص في ضل الغيابات التي مر بها الفريق بغياب المطري للإصابة وإيقاف يوسف ناصر مباراتين وأشرك أبوطالب العيسوي مدرب العروبة عددا من العناصر الشابة التي أثبتت بأنها مستقبل المارد العرباوي. العروبة قدم واحدة من اجمل مبارياته ونوع في هجماته معتمدا على تحركات الأطراف وسرعة المهاجمين ومن العمق لتمركز يونس المحيجري ليخرج بالعلامة الكاملة.

مباراة كبيرة

محمود المخيني رئيس مجلس إدارة نادي العروبة قال: أبارك للأسرة العرباوية هذا الفوز وللجماهير الوفية التي ساندت المارد في هذا اللقاء واللقاءات السابقة وأقول شكرا للجهاز الفني والإداري واللاعبين على الجهد والأداء الجيد الذي توج بالثلاث نقاط التي أعادت للعروبة مكانته كفريق منافس رغم العناصر الشابة التي شاركت ومنها من شاركم لأول مرة. نحن في مجلس الإدارة سعداء بما يحققه الفريق ونثمن كل الجهود التي تبذل من محبي العروبة ورجاله.

مبارة جيدة

قال محمد المقبالي مدرب فريق صحار أبارك للعروبة الفوز وهاردلك فريق صحار اللقاء كان جيدا والعروبة فرض أسلوبه واستحوذ على الكرة بصورة جيدة وقدم مباراة كبيرة واستطاع الفوز فيما فريق صحار ظهر بصورة مغايرة في هذا اللقاء حيث حاولنا مجاراة العروبة من خلال اللعب على الجزئيات والأخطاء التي وقع فيها لاعبو العروبة لكن لم تستغل جيدا والهدف الذي سجل بخطأ اربك حساباتنا وسبب ضغطا على اللاعبين مما اثر على المستوى العام للفريق في الشق الهجومي ونأمل تدارك ذلك في المستقبل .

قدمنا الأفضل

قال ابوطالب العيسوي مدرب فريق العروبة: أبارك للعرباوية هذا الأداء والنتيجة والفريق قدم مباراة جيدة وعاد بعد التراجع في مباراة فنجاء بسبب الإرهاق لكن اليوم الفريق عرف كيف يتعامل مع مجريات الأداء بصورة عامة وكنا الأفضل واشتغلنا على الأخطاء التي صاحبت الفريق في الجولة الماضية وكنا الأفضل والأخطر أمام صحار الذي لم يقدم مستوى مقنعا عدا بعض المناوشات مع بداية الشوط الثاني وتراجع وكنا الأفضل ولم تسنح لصحار فرص حقيقية او خطرة عدا فرصة واحدة من كرة ثابتة وكنا الأفضل وتعاملنا مع اللقاء من اجل تحقيق الفوز والعلامة الكاملة وهذا ما تحقق وأنا سعيد بذلك .

الحضور الجماهيري

شهد اللقاء متابعة جماهيرية من الفريقين خصوصا جماهير العروبة التي ساندت فريقها وآزرته طيلة اللقاء أيضا. أما جماهير صحار فتواجدت بمجمع صور الرياضي وشجعت فريقها بصورة متواصلة ورغم الخسارة إلا أن الروح الرياضية وحب صحار جعل من الجماهير ترفع من روح اللاعبين وهذه ثقافة الجماهير.

بهوان يقدم مكافآت الفوز

الدعم الذي يحظى به العروبة من أعضاء الشرف ومحبي النادي وعشاقه يسجل لهم بحروف خضراء عضو الشرف ورجل الأعمال الشيخ مبارك بن جمعة بهوان المخيني يواصل دعمه للعروبة ويقدم مكافآت الفوز للفريق بعد الفوز الذي حققه العروبة على صحار وهذه بادرة تضاف للمبادرات التي يقوم بها الشيخ مبارك بهوان من أجل العروبة وشبابه .

متابعة إدارية

تابع اللقاء محمود بن علي المخيني رئيس مجلس الإدارة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وكبار الشخصيات من المكان المخصص لكبار الشخصيات وتفاعل الجميع مع الأداء العرباوي والأهداف والفرص بصورة كبيرة وهذا يعد دعما معنويا للفريق في مشوار الدوري .