هادي وابن علوي يبحثان سبل الوصول إلى سلام عادل للشعب اليمني

استعرضا الأوضاع الراهنة وأهم مستجدات الأزمة –

نيويورك – العمانية: استقبل فخامة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في مقر إقامته بنيويورك معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية. ورحب فخامة الرئيس بمعاليه والوفد المرافق له حيث عبر فخامته عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها السلطنة.كما جرى خلال المقابلة بحث الأوضاع الراهنة في اليمن وأهم المستجدات المتعلقة بالأزمة وسبل الوصول إلى سلام عادل لكافة أبناء الشعب اليمني.
والتقى معالي الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية بمقر بعثة السلطنة الدائمة في نيويورك بكل من وزير خارجية جمهورية شمال قبرص التركية، تحسين أرطغرل أوغلو.
كما التقى معاليه أيضا بديفيد ميليباند الرئيس والمدير التنفيذي للجنة الإنقاذ الدولية، وذلك لبحث سبل التعاون وتعزيزه. والتقى الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية في إطار مشاركته في أعمال الدورة الثانية والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة والمنعقدة حاليًا بنيويورك مع معالي ريتنو مارسودي وزيرة خارجية أندونيسيا.جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وأهمية تعزيزها في الإطار الاقتصادي والاستثماري.
كما التقى معاليه في مقر بعثة السلطنة بنيويورك مع توماس شانون وكيل وزارة الخارجية الأمريكية للشؤون السياسية حيث بحث الجانبان العلاقات الثنائية بين البلدين والمستجدات الإقليمية على الساحة الدولية.