1114562
1114562
عمان اليوم

357 موظفًا جديدًا في مختلف كليات ووحدات جامعة السلطان قابوس

21 سبتمبر 2017
21 سبتمبر 2017

نظمت جامعة السلطان قابوس ممثلة بدائرة العلاقات العامة والإعلام، حفل عشاء على شرف الموظفين الجدد، وذلك تحت رعاية سعادة الدكتور علي بن سعود البيماني رئيس الجامعة، وبلغ عدد الموظفين الجدد لهذا العام نحو 357 موظفًا في مختلف كليات ووحدات الجامعة، وكذلك المستشفى الجامعي.

وفي كلمته التي ألقاها في الحفل قال البروفيسور علي بن هويشل الشعيلي، نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية: «إن لنا الشرف أن تكونوا من طاقم العاملين في هذه الجامعة، التي ما فتئت تبحث عن المميزين كي يكونوا جزءا منها، مساهمين بما يمتلكون من إمكانات وقدرات ومواهب إبداعية في بناء الأجيال الشابّة من أبناء عُمان الواعدين بالطموح والأمل.

وأضاف في الصدد ذاته قائلا: «إن مهمتكم هنا في جامعة السلطان قابوس ليست عادية، فأنتم ـ ونحن جميعًا ـ نعمل على زرع بذرة الغد، وغرس روح الجد والبذل في أرواح الطلبة، وهي مهمة ليست باليسيرة، ولكنها أيضا ليست بالمستحيلة، ما دمتم تمتلكون المهارات الممكنة والقدرات التي أهلتكم لأن تكونوا هنا اليوم.

واختتم حديثه بقوله: «جامعة السلطان قابوس هُيئت لأن تكون بيئة حاضنة للمبدعين من شتى المجالات والتوجهات، فمدوا أياديكم إليها كي تضيء بكم، وكونوا عونا لأداء رسالتها وتحقيق أهدافها التي أسست من أجلها، والوصول إلى الرؤية التي وضعت لها».

الجدير بالذكر أن دائرة العلاقات العامة والإعلام بالتعاون مع باقي الدوائر والمراكز في الجامعة قامت بتشكيل فريق عمل ضمن المحطة الواحدة لخدمة الموظفين وتسهيل إجراءات الإقامة والعمل بالسلطنة.