بلدي ضنك يستعرض مشاريع شهر البلديات

ضنك ـ محمد الوحشي –

استعرضت لجنة الشؤون البلدية بضنك في اجتماعها لشهر سبتمبر المنعقد صباح اليوم مشاريع شهر البلديات وموارد المياه لهذا العام حيث ستخوض بها الولاية غمار المنافسة حيث تم استعراض نسب الإنجازات التي تحققت في تلك المشاريع والنسب الزمنية المتبقية لمتابعة سير العمل فيها وحث الخطى لإنجازها في الوقت المناسب وتجدر الإشارة إلى أن عددا من المشاريع ذات الخدمة المجتمعية سيتم تنفيذها في مختلف مناطق وقرى الولاية وذلك بالتعاون مع الأهالي.
واستعرضت اللجنة كذلك النقاط المدرجة بجدول أعمال الاجتماع التي تضمنت طلبات إنارة بعض الطرق الداخلية والمستجدات المتعلقة بموضوع حظائر الحيوانات وتحديد مواقع لبيع المركبات المستعملة واعتماد أحد الجيوب التخطيطية، كما تم النظر في بعض الاعتراضات على مواقع أعمال التعدين وكذلك الطلبات الجديدة وما تم التوصل إليه بشأن تنفيذ الممشى الصحي وتطوير الحديقة العامة بالولاية.
وتدارست اللجنة أيضا موقع المنطقة الصناعية ومساهمة الشركات العاملة بقطاع التعدين في خدمة المجتمع المحلي بالإضافة إلى مناقشة وضع استراتيجية وخطة زمنية للنهوض بالعمل البلدي وتنمية الشراكة المجتمعية وتحسين الجانب الإعلامي والتوعوي. جاء ذلك في اجتماع لجنة الشؤون البلدية المنعقد صباح اليوم برئاسة سعادة الشيخ سعود بن محمد بن سعود الهنائي والي ضنك رئيس اللجنة.