1113657
1113657
عمان اليوم

توقيع اتفاقية تمويل برنامج المساعدات الدراسية لأسر الضمان الاجتماعي بظفار

20 سبتمبر 2017
20 سبتمبر 2017

بمنحة مالية قدرت بـ 200 ألف ريال -

وقع سعادة المستشار عبدالله بن عقيل أحمد آل إبراهيم القائم بأعمال نائب محافظ ظفار رئيس اللجنة المحلية للهيئة العمانية للأعمال الخيرية بمحافظة ظفار بقاعة الاجتماعات بمكتب نائب محافظ ظفار أمس مع شركة صلالة للميثانول اتفاقية تمويل برنامج المساعدات الدراسية لعام 2017م (الدفعة الثالثة) لأسر الضمان الاجتماعي والدخل المحدود والأيتام في إطار الشراكة المجتمعية ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية لدى مؤسسات القطاع الخاص ودعم المبادرات الوطنية بحضور أحمد بن سهيل بن أحمد قطن - مدير الهيئة العمانية للأعمال الخيرية فرع محافظة ظفار وأحمد بن مسلم كشوب رئيس الشؤون الخارجية بشركة صلالة للميثانول.

وتنص الاتفاقية على تخصيص مبلغا وقدره 200 ألف ريال من شركة صلالة للميثانول لتمويل (33) طالبا من المتعثرين على مقاعد الدراسة الجامعية أو منح جديدة بواقع تمويل (12) طالبا كمنح جديدة وكذلك سداد المتأخرات عن بعض المتعثرين في البكالوريوس لعدد (21) من الطلبة العمانيين على مقاعد الدراسة وسداد المتأخرات السابقة المتراكمة عليهم من أسر الضمان الاجتماعي وذوي الدخل المحدود والأيتام بمحافظة ظفار.

وقد وقع الاتفاقيات من جانب الهيئة العمانية للأعمال الخيرية سعادة المستشار عبدالله بن عقيل آل إبراهيم القائم بأعمال نائب محافظ ظفار رئيس اللجنة المحلية للهيئة العمانية للأعمال الخيرية بمحافظة ظفار، ومن صلالة للميثانول المهندس عوض بن حسن الشنفري الرئيس التنفيذي لشركة صلالة للميثانول.

وأعرب سعادة المستشار عبدالله بن عقيل آل إبراهيم القائم بأعمال نائب محافظ ظفار عن جزيل شكره لشركة صلالة للميثانول على ما قدمته من دعم لأبناء الضمان الاجتماعي والدخل المحدود والأيتام ومشيداً بالدور الملموس لشركة صلالة للميثانول من خلال ما تقدمه من دعم للمشاريع الاجتماعية في مختلف المجالات التي تخدم المجتمع المحلي بالمحافظة.

وأوضح المهندس عوض بن حسن الشنفري الرئيس التنفيذي لشركة صلالة للميثانول بأن الشركة تولي اهتماما كبيراً في دعم أسر الضمان الاجتماعي والدخل المحدود والأيتام بالمحافظة من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية التابعة لها. وأضاف بأن الشركة مستمرة بعون الله في دعم وتمويل برامج ومشاريع المسؤولية الاجتماعية مشيرا إلى أن هذه الرؤية تأتي وفق الرؤية الاستراتيجية لشركة صلالة للميثانول المنبثقة من رؤية شركة النفط العمانية المالكة لشركة صلالة للميثانول.

وقال مدير الهيئة العمانية للأعمال الخيرية فرع محافظة ظفار: إن هذا الاتفاقية تعتبر الثالثة للمنح الدراسية مع شركة صلالة للميثانول ضمن سلسلة من الاتفاقيات مع مؤسسات القطاع الخاص الهادفة إلى تحقيق الشراكة المجتمعية وتفعيل برامج المسؤولية الاجتماعية مع مؤسسات المجتمع المدني للمساهمة في برامج المساعدات الإنسانية والخيرية التي يقدمها فرع الهيئة العمانية للأعمال الخيرية بمحافظة ظفار للأسر المعسرة ومن في حكمها من ذوي الدخل المحدود.

يذكر أن إجمالي مساهمة شركة صلالة للميثانول في دعم وتمويل برامج الهيئة خلال الأعوام الثلاثة الماضية بلغ (404,642) أربعمائة وأربعة الآف وستمائة واثنين وأربعين ريالا عمانيا.