1113830
1113830
الاقتصادية

حملة الموردين والمؤسسات المحلية لبتروفـاك تعزز الشراكات المحلية

20 سبتمبر 2017
20 سبتمبر 2017

نظمت شركة بتروفاك حملة للموردين والمؤسسات المحلية بمحافظة ظفار في فندق كراون بلازا بمدينة صلالة، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ سالم بن عوفيت بن عبدالله الشنفري رئيس بلدية ظفار.

شارك بالحضور ممثلون عن شركة صلالة للغاز البترولي المسال والجهات الحكومية المحلية، وذلك إيمانًا بأهمية دعم مجتمع صلالة المحلي لتحسين المحتوى المحلي والاقتصادي والاهتمام بالقيمة المحلية المضافة لنجاح المشروع.

الجدير بالذكر أنه في وقت مبكر من هذا العام، وقعت شركة بتروفاك إي آند سي عُمان ش.م.م عقداً مع شركة صلالة للغاز البترولي المسال، المملوكة بالكامل لشركة النفط العمانية ش م م، للقيام بأعمال هذا العقد ستشمل أعمال بتروفاك بناء وحدة الغاز البترولي المسال والمرافق المرتبطة بها، بما في ذلك ربط البنية التحتية الحالية لخطوط الأنابيب بمرافق تخزين الغاز البترولي المسال والمرافق الموجودة على رصيف ميناء صلالة.

وبموجب بنود مشروع الهندسة والمشتريات والبناء الذي يستغرق ثلاث سنوات، سيشمل نطاق العمل بناء وحدة غاز البترول المسال والمرافق المرتبطة بها، بما في ذلك ربط الهياكل الأساسية الحالية لخطوط الأنابيب، بالإضافة إلى تخزين غاز البترول المسال ورصيف الميناء المرافق في ميناء صلالة.

شمل الحضور في هذه الحملة مقاولين في مجال البناء ومصنعين وموردين لديهم الخبرة في توفير الخدمات المرتبطة بالإنشاءات في قطاع النفط والغاز وخدمات سلسلة التوريد ذات الصلة بما في ذلك الشركات الصغيرة والمتوسطة، كما ونلتزم بالعمل جنبًا إلى جنب مع جميع أطياف الاقتصاد في تنفيذ هذا المشروع.