الأولى

«رفد» يمول 20 وحدة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

16 سبتمبر 2017
16 سبتمبر 2017

وقع صندوق «الرفد» اتفاقية تعاون مع شركة سندان للتطوير في حفل كبير احتضنه فندق الانتركونتيننتال أمس، يمول الصندوق بموجبها 20 وحدة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مشروع «مدينة سندان للصناعات الخفيفة». وصرح طارق بن سليمان الفارسي الرئيس التنفيذي لصندوق الرفد بأن هذه الخطوة تأتي ضمن جهود الصندوق لدعم رواد الأعمال في السلطنة بطرق مبتكرة ومدروسة توفر فرصا نوعية تتلاءم مع متطلبات المرحلة المقبلة التي تركز فيها السلطنة على تحقيق التنويع الاقتصادي خاصة أن قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة يلعب دوراً مهماً في تنمية مختلف القطاعات وتوفير فرص عمل للشباب العماني، مشيرا إلى أن المشروعات الـ 20 الممولة من صندوق الرفد تتوزع بين ورش السيارات ومواد البناء للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وستخصص لرواد الأعمال .

وقال: إن مدينة سندان للصناعات الخفيفة مشروع يحمل كل مؤشرات النجاح  وهو الأول من نوعه في السلطنة وقد وجدنا كل التجاوب والتعاون من سندان ونتطلع أن تكون المشاريع التي نمولها لرواد الأعمال علامات مضيئة ومتميزة في هذا المشروع لتقدم قيمة مضافة وتؤكد على كفاءة الشباب العماني وطموحه.

وهذه الاتفاقية تندرج ضمن جهود الصندوق لدعم رواد الأعمال والبحث عن تعاون مع الجهات الحكومية والخاصة لتوفير التسهيلات اللازمة للمستفيدين من الدعم التمويلي للصندوق.