1108705
1108705
الرياضية

النصر يكسب رهان انطلاقة الدوري على حساب نادي عمان

14 سبتمبر 2017
14 سبتمبر 2017

متابعة- عادل البراكة -

كسب الفريق الكروي الأول بنادي النصر انطلاقة الدوري عندما تمكن من كسب أول ثلاث نقاط من منافسه فريق نادي عمان من خلال المباراة التي قدم من خلالها الفريقان مستوى متوسطًا طوال شوطي المباراة التي انتهى شوطها الأول بتقدم فريق النصر بهدفين دون رد، بعدما استغل لاعبو النصر الفرص خلال الشوط الأول وذلك بعد مرور ٩ دقائق تمكن المنتدب الجديد لفريق النصر اللاعب خالد الحمداني الذي افتتح التسجيل في المباراة، وكذلك على مستوى الدوري مما منح لاعبي النصر الأريحية في تقديم الأفضل بالرغم من الفرص التي لاحت للمنافس إلا أن اللاعبين لم يستثمروا الفرص الاستثمار الأمثل خلال ما تبقى من زمن الشوط ليدخل الطرفان الشوط الثاني برغبة كبيرة لهز الشباك خصوصًا من قبل فريق نادي عمان الذي حاول تقليص النتيجة إلا أن محاولته لم تكن مركزة بالرغم من التغييرات التي أجراها المدرب الفريق كذلك من جانب فريق النصر الذي أجرى مدربه عددًا من التغييرات التي ساهمت في بقاء النتيجة على حالها إلى نهاية المباراة التي انتهت بفوز فريق النصر ٢/‏‏صفر.

تشكيلة النصر

دخل فريق النصر المباراة بتشكيلة مكونة من الحارس أحمد الرواحي وأنور مبارك وجوزيف اكاتبي وايتور دانيال وخالد الحمداني وأسعد هديب وعبدالله نوح وأحمد السيابي وفهد سعيد دوربين ويونس المشيفري وفهد نصيب (كابتن).

تشكيلة نادي عمان

دخل فريق نادي عمان المباراة بتشكيلة مكونة من الحارس محمد الذئب (كابتن) ومشعل الفارسي وفليكس سيلفا ومحمود الحسني والمنذر العلوي وحاتم الحمحمي وهاني العلوي وأيمن درويش وعادل الشبلي ومباكا.

الطاقم التحكيمي

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من نايف البلوشي للساحة وساعده على الخطوط كل من سالم العبري ومحمد السناني ومازن المشيخي رابعًا عبدالله باحجاج مقيمًا وخالد حمد المتيقوي مراقبًا والمنسق الإعلامي عوض بامخالف.

التغييرات

أشرك مدرب النصر المصري حمزة الجمل كلًا من محمد فرج بدلا من خالد الحمداني في الدقيقة ٦٧ ومروان طلال بدلًا من يونس المشيفري في الدقيقة ٧٩ وفيصل علي بدلًا من احمد السيابي في الدقيقة ٨٩، فيما أشرك المدرب البرازيلي واجنر اندرادي مدرب الفريق الكروي الأول لنادي عمان كلًا من سعود الفارسي بدلا من المنذر العلوي في الدقيقة ٦٥ وعمر الحسني بدلًا من عادل الشبلي في الدقيقة ٨٧ وفِي التوقيت ذاته دخل أحمد الشبلي بدلًا من محمود الحسني.

الإنذارات

أشهر حكم المباراة نايف البلوشي اثنتين من البطاقات الصفراء كانت من نصيب كل من محمود الحسني في الدقيقة ٤٩(نادي عمان) عبدالله نوح ٧٥ (النصر).

أول هدف

يعتبر هدف خالد الحمداني في شباك فريق نادي عمان أول أهداف الدوري والذي تم تسجيله في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة اثر هجمة مضادة منظمة استغل من خلالها خالد الحمداني الفرصة لزيارة شباك الحارس محمد الذئب كابتن وحارس مرمى فريق نادي عمان.

تأخير

تأخرت المباراة عن انطلاقتها ما يقارب ثماني دقائق، وذلك بسبب عدم وجود بطاقات الجهازين الفني والإداري للنصر مما أوقف مراقب المباراة انطلاقة المباراة إلى حين وصول البطاقات.