1108693
1108693
الرياضية

ظفار يحقق أول انتصار برباعية في شباك مرباط

14 سبتمبر 2017
14 سبتمبر 2017

متابعة - عادل البراكة -

تمكن بطل دوري عمانتل للمحترفين في الموسم المنصرم من كسب أول لقاءاته نحو الدفاع عن لقبه عندما أمطر شباك منافسه فريق مرباط الضيف الجديد لدوري عمانتل برباعية كان أبطالها كل من عصام البارحي هدفين وهدف لكل من السوري عمر جنيات والإسباني هوجو لوبيز على شوطي المباراة بالرغم من انتهى الشوط الأول بتقدم فريق ظفار بهدف دون رد منذ الدقيقة السابعة إلا ان فريق مرباط كان ندا قويا لفريق ظفار خلال مجريات الشوط الأول الذي شهد تنافسا قويا وعدة فرص لم تستثمر بالشكل الإيجابي من قبل الفريقين اللذين قدما مردودا إيجابيا خلال مجريات الشوط الثاني الذي تفوق من خلاله فريق ظفار من حيث نتيجة المباراة بعدما تمكن من إحراز ثلاثة أهداف خلال مجريات الشوط الثاني هدفان عن طريق البديل الهداف عصام البارحي والهدف الثالث أتى من ضربة جزاء عن طريق الإسباني هوجو لوبيز إلا أن تلك النتيجة لا تعبر عن سير المباراة التي قدم من خلالها فريق مرباط مردودا طيبا إلا انه لم يستغل الفرص المتاحة بينما تمكن فريق ظفار من استغلال أخطاء المنافس لإحراز أهدافه الأربعة التي انتهت عليها المباراة لصالح فريق ظفار الذي كسب أول ثلاث نقاط لا شك سيكون لها الدافع الإيجابي للفريق خلال المباراة القادمة أمام فريق الشباب.

تشكيلة مرباط

دخل فريق مرباط المباراة بتشكيلة مكونة من الحارس هاتي نجم الدين ووليد لال بخش ومحمد عدي والأمريكي نوح وائل والغاني إبراهيما بست والغاني عبدالكريم يوسف وعلي سليم الفارسي ومحمد مبارك جمعة ومجدي شنشون ومؤيد عوض وأمين عاشور.

تشكيلة ظفار

دخل فريق ظفار المباراة بتشكيلة مكونة من الحارس رياض سبيت وعبدالسلام عامر واحمد سليم وعلي سالم وعزان عباس والسوري الدولي تامر الحاج ومواطنه الدولي عمرو جنيات ومعتز صالح وهشام الشعيبي والغيني لاوسون بيكاي والإسباني هوجو لوبيز.

الطاقم التحكيمي

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من هيثم العامري للساحة وساعده على الخطوط كل من ناصر أمبو سعيدي وحمود الشعيبي. مهنا لوكيش رابعا عبدالله باعبود مقيما ومحمد بن حمد المخيني مراقبا والمنسق الإعلامي زاهر حاردان.

التغييرات

أشرك مدرب الوطني أكرم حبريش كل من فائل زهدي بدلا من أمين عاشور في الدقيقة ٤٨ ومسلم محمد عكعاك بدلا من محمد مبارك جمعة في الدقيقة ٥٣ وبدر نصيب بدلا من الغاني إبراهيما في الدقيقة ٧٣، فيما أشرك المدرب الروماني متروك مدرب الفريق الكروي الأول لنادي ظفار كل من عصام البارحي بدلا من هشام الشعيبي في نهاية الشوط الأول وسعيد الرزيقي بدلا من السوري عمر جنيات في الدقيقة ٧ وفِي الدقيقة ذاتها دخول عبدالله فواز بدلا من السوري ثامر الحاج.

الإنذارات

أشهر حكم المباراة هيثم العامري عددا من البطاقات الصفراء كانت من نصيب كل من محمد عدي في الدقيقة ٣٩ ومجدي شنشون في الدقيقة ٥٩ (مرباط).

حضور

شهدت المباراة حضورا جيدا خاصة من قبل جماهير نادي مرباط الضيف الجديد على دوري عمانتل من خلال حضور رابطة جماهير النادي التي أزرت الفريق طوال المباراة، كذلك رابطة جماهير ظفار التي حضرت المباراة، كما شهدت منصة الملعب حضورا من قبل مجلس إدارة الفريقين، وحبي الفريقين.

إصابة

تعرض لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ظفار هشام الشعيبي لإصابة بالغة في نهاية الشوط الأول مما اجبر مدرب فريق ظفار في إجراء تغيير اضطراري بدخول عصام البارحي، حيث تم نقل اللاعب بين الشوطين بالإسعاف الى المستشفى، حيث أكد حمدان بن مسلم بيت سعيد مدير الفريق الكروي الأول بنادي ظفار على ان اللاعب قد خرج من المستشفى وسوف يتم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة للتأكد من إصابته في الركبة.