الرياضية

النهضة يقلب الطاولة على صحار بثلاثة أهداف

14 سبتمبر 2017
14 سبتمبر 2017

كتب - حميد المنذري -

تمكن النهضة من قلب النتيجة على صحار بعد خسارته في الشوط الأول بهدفين دون مقابل واستطاع العودة في الشوط الثاني وسجل 3 أهداف والفوز بالثلاث نقاط، المباراة جاءت سريعة وحماسية بين الفريقين خاصة بعد تسجيل ظفار لهدفيه في الشوط الأول على الرغم من السيطرة الميدانية للنهضة على مجريات المباراة ولكن صحار استغل خطأ دفاعيا للنهضة وسجل هدفه الأول عن طريق عيسى الصالحي في الدقيقة ٢٢ وفي الدقيقة ٢٥ أضاف سوري إبراهيم الهدف الثاني لصحار من ضربة جزاء، ولم يتمكن النهضة من تعديل النتيجة في هذا الشوط. وفي الشوط الثاني جاء مغايرا أداء ونتيجة، حيث استمر النهضة في تفوقه الميداني والرغبة القوية في تعديل النتيجة والعودة للمباراة وسجل هدفا مبكراً في الدقيقة ٥٦ الهدف الأول للنهضة وبعد عشر دقائق سجل محمد خصيب الهدف الثاني في الدقيقة ٦٦، وكانت هناك محاولات لصحار لتعزيز النتيجة ولكن النهضة سجل هدف الفوز عن طريق البديل محمد المربوعي في الدقيقة ٨٦.

التبديلات

أجرى مدرب النهضة تغييرات، حيث أخرج فيصل البلوشي وعبدالله الحبشي وحل محلهما علي موسى ومحمد المربوعي، كما أجرى مدرب صحار تغييرات مماثلة، حيث أخرج سالم المقبالي ويعقوب عبد الكريم وسوري إبراهيم وحل محلهما إسحاق المقبالي وأحمد خليفة ومبارك سالم.

الإنذارات

أنذر حكم المباراة من النهضة مهند الحسني وعبد المعين عيسى وعبدالله الحبشي ومن صحار السوري إبراهيم.

طاقم التحكيم

أدار المباراة خالد الشقصي حكما للساحة وساعده إسحاق الصبحي والمؤيد البلوشي وصفوان العزري حكما رابعا وإبراهيم الحوسني مقيما للحكام ومراقب المباراة سالم الصالحي المنسق العام للمباراة عبد الرحمن الجابري والمنسق الإعلامي سليمان العيسائي.

إصابة سالم المقبالي

أصيب سالم المقبالي لاعب صحار بكدمة في بطنه اضطر إلى نقله بسيارة الإسعاف إلى مستشفى البريمي بعد احتكاكه مع أحد لاعبي النهضة.

مباراة جيدة

ناصر الشملي كابتن فريق النهضة قال: أشكر اللاعبين على هذا الفوز المستحق للنهضة، حيث قلب خسارته بهدفين إلى فوز بثلاثة أهداف والمباراة كانت جيدة للفريقين، استطاع فريق صحار الفوز في الشوط الأول بسبب الأخطاء وسيطرنا على المباراة في الشوط الثاني، وتمكن الفريق من تسجيل 3 أهداف والفوز بالثلاث نقاط في بداية مشوار الدوري وهي نقاط مهمة وفوز مستحق للنهضة في أرضه وبين جماهيره، مشيرا الى ان سبب الفوز في الشوط الثاني توجيهات المدرب على أهمية تحقيق نتيجة أفضل، حيث سيطرنا على مجريات اللعب وتمكن اللاعبون من تسجيل الأهداف الثلاثة وهي نتيجة ترفع من معنويات اللاعبين في المباريات القادمة.